الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تخصيص أكثر ميزة مفيدة على شاشة سامسونج الرئيسية بطريقة سريعة وبسيطة

كيف أضع اختصارًا على الشاشة الرئيسية لهاتف سامسونج

يحتوي هاتفك على العديد من التطبيقات والملفات والمحادثات والصور والمحتويات الأخرى ، مما يجعل من الصعب العثور على ما تريد استخدامه في الوقت الحالي . ومع ذلك ، يمكن أن يكون الاختصار على الشاشة الرئيسية لهاتفك مفيدًا للغاية . وتقدم لك سامسونج القدرة على إضافة أنواع مختلفة من الأدوات والاختصارات إلى شاشة سامسونج الرئيسية . وسنعرض لكم كيفية تخصيص هذه الميزة على هاتفك بكل سهولة .

الاختصارات على شاشة سامسونج الرئيسية

شاشة سامسونج
شاشة سامسونج

يعد اختصار الشاشة الرئيسية طريقة سريعة وفعالة لإنجاز المهام المختلفة على هاتفك دون صعوبة العثور على هذه الميزة المعينة في التطبيقات أو الإعدادات المختلفة . ويمكنهم أيضًا مساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية من خلال السماح لك بتعدد المهام .

اقرأ أيضًا:

إعدادات مهمة يجب تغييرها الآن على هواتف سامسونج لإطالة عمر البطارية

نظرًا لأن الاختصارات هي مجرد روابط لتطبيقات أو وظائف وليست وظائف رئيسية بحد ذاتها ، فإنها لا تشغل مساحة إضافية على ذاكرة هاتفك . لذا يمكنك إنشاء العديد من الاختصارات كما تريد على الشاشة الرئيسية لهاتفك .

كيفية إنشاء اختصارات على شاشة سامسونج الرئيسية

  1. إنشاء اختصار التطبيق

انتقل إلى شاشة تطبيقات هاتفك . وانقر مع الاستمرار فوق رمز التطبيق الذي تريد اختصارًا له ، وستظهر نافذة منبثقة . ثم اضغط على “إضافة إلى الصفحة الرئيسية” ويتم ذلك . ويمكنك الآن نقل اختصار التطبيق هذا في أي مكان على الشاشة الرئيسية.

شاشة سامسونج
شاشة سامسونج
  1. إنشاء اختصارات للصور أو الملفات أو المستندات

توجه إلى تطبيق “My Files” على هاتف Galaxy الخاص بك والوصول إلى المكان الذي تم حفظ هذا الملف فيه . وبعد ذلك ، انقر مع الاستمرار فوق هذا الملف ، وانقر على خيار “المزيد” ، وأخيراً ، انقر فوق خيار “إضافة إلى الصفحة الرئيسية”.

شاشة سامسونج
شاشة سامسونج

بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء اختصارات للملفات والمستندات والصور ومقاطع الفيديو الأكثر استخدامًا لديك ، ويمكنك ببساطة النقر فوق الاختصار الموجود على شاشتك الرئيسية لاستخدامه. والآن لن تحتاج دائمًا إلى العثور على هذا الملف على هاتفك .

اقرأ أيضًا:

كيفية تخصيص شاشة قفل سامسونج وتغيير تصميمها بطريقة رائعة

  1. إنشاء اختصارات الدردشة

افتح WhatsApp أو Signal أو أي تطبيق دردشة . ثم افتح الآن الدردشة التي تريد اختصارًا لها. واضغط على خيار المزيد (قائمة ثلاثية النقاط) واضغط على خيار “إضافة دردشة إلى الشاشة الرئيسية” أو خيار “إضافة اختصار” . ويجب أن تعلم أن جميع التطبيقات لا تدعم هذه الميزة.

شاشة سامسونج
شاشة سامسونج

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة في هواتف Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى