الهواتف الذكيةسامسونج

إعدادات مهمة يجب تغييرها الآن على هواتف سامسونج لإطالة عمر البطارية

كيفية الحفاظ على بطارية هواتف سامسونج

تعتبر البطارية أهم عامل أساسي على هواتف سامسونج في الوقت الحاضر . وتوفر Samsung العديد من خيارات التخصيص التي يمكنك من خلالها جعل بطارية هاتفك تدوم طويلاً بعد التمكين أو الضبط مباشرة ، وقد عززت الشركة هذه الخيارات باستخدام واجهة One UI 5 الجديدة .

واجهة One UI 5 على هواتف سامسونج

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

تأتي واجهة One UI 5 استنادًا إلى Android 13 ، مع مجموعة من الميزات والتحسينات والتخصيص والكثير من الإعدادات المهمة . ويغير الإصدار الجديد تمامًا تجربة المشاهدة والاستخدام لهواتف Galaxy الذكية ، ومع ذلك ، لا يزال توفير البطارية أمرًا مهمًا ، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال بعض الإعدادات المهمة التي يجب عليك ضبطها لزيادة عمر بطارية هاتف Samsung الخاص بك .

اقرأ أيضًا:

ميزة مثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج يجب عليك معرفتها وكيفية استخدامها

أهم إعدادات لإطالة عمر بطارية هواتف سامسونج

  1. اغلاق تطبيق الخلفية غير المستخدم

إذا استخدمنا تطبيقًا واحدًا فقط لفترة طويلة ، فستنفذ البطارية قريبًا وفي وقت واحد يجب أن نضعها قيد الشحن . حيث نسمح في كثير من الأحيان للعديد من التطبيقات بالعمل في الخلفية ، والتي تساعد في استهلاك البطارية مما يزيد من مشاكل استنزاف البطارية . ولهذا السبب من المهم إغلاق تطبيقات الخلفية غير المستخدمة للحفاظ على بطارية هاتفك .

  1. ضبط إعدادات الشاشة
هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

نعلم جيدًا أن سطوع الشاشة العالي يؤثر على عينيك ويقلل من بطارية هاتفك الذكي. ولهذا السبب تم توفير الوضع الداكن وشريط تمرير السطوع في الهواتف الذكية حتى نتمكن من ضبط السطوع وفقًا لرغبتنا وحفظ هاتفنا الذكي من استنزاف البطارية.

لتقليل استخدام البطارية وجعل الشاشة أكثر راحة للعيون ، يمكنك ضبط سطوع الشاشة أو تشغيل الوضع الداكن . وللقيام بذلك ، يجب عليك فتح إعدادات هاتفك >> شاشة العرض >> الآن يمكنك تشغيل الوضع الداكن وضبط السطوع .

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط السطوع وتشغيل الوضع المظلم من خلال Quick Panel.

  1. تمكين وضع توفير الطاقة
هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

تقدم Samsung وضع توفير الطاقة لأجهزة Galaxy التي تتيح للمستخدمين استخدام تطبيقات محددة فقط بالإضافة إلى تقييد جميع أنشطة الخلفية لجعل البطارية تدوم لفترة أطول في أي موقف حرج . ويقوم بإيقاف تشغيل Always on Display ، ويقلل السطوع بنسبة 10٪ ، ويحد من سرعة وحدة المعالجة المركزية إلى 70٪ ، ويوقف تشغيل 5G .

يمكنك بسهولة تمكين وضع توفير الطاقة على جهاز Galaxy ، وما عليك سوى فتح الإعدادات >> قم بالتمرير لأسفل وانقر على البطارية والعناية بالجهاز >> انقر فوق البطارية >> اضغط على خيار توفير الطاقة >> قم بتشغيل تبديل . والآن تم ذلك ، كما يمكنك أيضًا إدارة خياراته المتعددة بكل سهولة .

ما رأيك في هذه الإعدادات المهمة التي تقدمها Samsung لمستخدميها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى