الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تخصيص شاشة قفل سامسونج وتغيير تصميمها بطريقة رائعة

ميزات رائعة تجهلها في شاشة قفل سامسونج

تقدم سامسونج العديد من الميزات الرائعة مع واجهة One UI 5 الجديدة ، ولا سيما ميزات تخصيص شاشة قفل سامسونج المتقدمة . حيث يمكنك فعل الكثير معها ، مثل إضافة ملصقات وتغيير التصميم والكثير من التحسينات الأخرى التي تمنح هاتفك مظهرًا مميزًا .

تخصيص شاشة قفل سامسونج

يتكون تطبيق Samsung Good Lock من وحدات صغيرة ، لكل منها مجموعة قدراتها الخاصة لتحسين وظائف هاتفك . وإحدى وحدات Good Lock هي LockStar التي تتيح لك تخصيص شاشة قفل هاتف Galaxy باحتراف .

باستخدام وحدة Good Lock’s LockStar ، يمكنك أيضًا إضافة ملصقات إلى شاشة قفل هاتف Samsung Galaxy . وسنعرض لكم في هذا المقال كيفية إضافة ملصقات على شاشة قفل هاتف سامسونج الخاص بك .

كيفية إضافة ملصقات على شاشة قفل سامسونج

لإضافة ملصقات إلى شاشة قفل هاتف Galaxy الخاص بك ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Good Lock . قم بزيارة وحدة “LockStar” . ويجب أن تعلم ، في حال كنت تستخدمه لأول مرة ، فستحتاج إلى تنزيله.

بعد ذلك ، قم بتشغيل “قفل الشاشة” وانقر على شاشة القفل ، وسوف تصل إلى الصفحة التي ستتيح لك تخصيصها . ويمكنك إضافة عناصر مختلفة من هنا ، وفي الوقت نفسه يمكنك إضافة ملصقات ، فقط انقر فوق المساحة الفارغة.

اقرأ أيضًا:

ميزة مثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج يجب عليك معرفتها وكيفية استخدامها

اضغط الآن على خيار “إضافة ملصق” وسيظهر ملصق على شاشتك . ويمكنك النقر عدة مرات على هذه الخيارات لإضافة المزيد من الملصقات . والآن لتحرير هذا الملصق ، اضغط عليه ثم خيار التحرير (أربعة مربعات صغيرة).

هنا ، سترى مجموعة متنوعة من الملصقات التي يمكنك إضافتها إلى شاشة القفل الخاصة بك . ويمكنك أيضًا زيادة أو تقليل حجم هذا الملصق إذا لاحظت أنه صغيرًا . ويمكنك أيضًا ، تدويره وكذلك تحديد شفافيته.

ما رأيك في هذه الطريقة الرائعة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى