أخبار الشركاتسامسونج

تطبيق Samsung Good Lock يتلقى تحديثًا يجلب ميزات مهمة للغاية لهواتف جالكسي

تحديث تطبيق Samsung Good Lock يوفر ميزة تحديث جميع المكونات الإضافية

تطبيق Samsung Good Lock هو تطبيق يسمح لك بإعادة تصميم شكل ومظهر جهاز Galaxy الخاص بك بشكل أكثر سهولة وفعالية باستخدام وحدات Good Lock المختلفة ، للحصول على أداء أفضل.

وبطبيعة الحال، يجب تحديث هذه الوحدات تدريجياً وهذه المرة تلقى تطبيق Good Lock تحديثًا مهمًا للغاية.

تحديث تطبيق Samsung Good Lock

تحديث تطبيق Samsung Good Lock

أصدرت شركة Samsung تحديثًا جديدًا لتطبيق Good Lock والذي سيجعل عمل المستخدم أسهل من ذي قبل ، وسيوفر أيضًا وقته بطريقة مناسبة، فهل ترغب بمعرفة ما بداخل هذا التحديث؟ إليكم التفاصيل..

مع هذا الإصدار الجديد ، تلقى تطبيق Samsung Good Lock ميزة جديدة “تحديث جميع المكونات الإضافية” والتي ستتيح لك تحديث جميع الوحدات مرة واحدة مع سهولة الوصول إليها. هذا يعني أنك لن تكون مطالبًا الآن بترقية كل وحدة على حدة.

تحديث تطبيق Samsung Good Lock

يمكن لمستخدمي أجهزة Galaxy العثور على آخر تحديث لتطبيق Good Lock عبر إصدار One UI build 2.2.04.54 ، وسيحتاج المستخدمون إلى تثبيت حزمة تبلغ حوالي 11.11 ميجا بايت، كما يمكنك ترقية تطبيق Good Lock الخاص بك إلى أحدث إصدار من خلال Galaxy Store أو يمكنك تنزيله من خلال الرابط ..

تحديث تطبيق Samsung Good Lock

مع تطبيق Samsung Good Lock ، توفر لك سامسونج الفرصة لتخصيص عدة عوامل لجهاز Galaxy الخاص بك ، مثل الشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، وتخطيط التطبيقات الحديثة ، ووجه الساعة ، ولوحة الإعدادات السريعة ، وما إلى ذلك من الميزات الرائعة.

ما رأيك بالتحديث ؟

زر الذهاب إلى الأعلى