الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 04 – Galaxy F04 تأكيد تاريخ الإطلاق مع بعض المميزات الرئيسية رسميًا

رصد هاتف Galaxy F04 على منصة Flipkart

كشفت التقارير الشهر الماضي أن سامسونج ستعلن عن هاتف جالكسي اف 04 “Galaxy F04” في يناير عام 2023. تم نشر صفحة الهاتف الاقتصادي على Flipkart والتي تم من خلالها تأكيد تاريخ الإطلاق مع بعض الميزات الرئيسية لجهاز Galaxy F04.

تاريخ إطلاق Samsung Galaxy F04

تكشف صفحة جالكسي اف 04 على Flipkart أنه سيظهر لأول مرة في 4 يناير في الهند. سيحصل الجهاز على سعر يبدأ من 7xxx روبية ، مما يشير إلى أنه سيبلغ سعره أقل من 97 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 04 اس – Samsung Galaxy F04s كشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل جديدة قبل إطلاقه

المواصفات الرئيسية لجهاز Samsung Galaxy F04

أحد أهم مزايا هاتف جالكسي اف 04 هو أنه سيأتي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهي مزيج من ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية وذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. يحتوي الهاتف على شاشة بدقة +HD بحجم 6.5 إنش مع نوتش على شكل قطرة الماء في المقدمة ، والتي تدعم دقة +HD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 04 اس – Galaxy F04s سيصل بسعر مميز وبمواصفات مستعارة من هذا الهاتف!

سيأتي جالكسي اف 04 مزوّدًا مسبقًا بنظام التشغيل أندرويد 12 . وتؤكد الصفحة المقصودة أن الهاتف سيتلقى ترقيتين لنظام التشغيل. سيحتوي الهاتف الاقتصادي على معالج MediaTek Helio P35 وبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.

يحتوي Galaxy F04 على غلاف خلفي لامع ، والذي يتميز بوحدة كاميرا مزدوجة وفلاش LED. سيتوفر الجهاز بخيارات ألوان تشمل البنفسجي (Jade Purple) والأخضر (Opal Green).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G يظهر بمواصفات مميزة مع هاتف آخر من فئة F على منصة Geekbench

أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy M04 الاقتصادي في الهند،وهو متاح للشراء حصريًا من خلال موقع Amazon. سيكون Galaxy F04 ، الذي يبدو أنه نسخة معدلة من M04 ، متاحًا للشراء فقط من خلال Flipkart.

من المتوقع أن تطلق سامسونج سلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الأول من فبراير. إذا كانت هذه المعلومة صحيحة ، فقد تؤكد الشركة قريبًا تاريخ حدث Galaxy Unpacked في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A04s كاملةً

ما رأيك في مميزات الهاتف الاقتصادي جالكسي اف 04؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى