الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي اف 04 – Galaxy F04 في إعلان تشويقي

جالكسي اف 04 - Galaxy F04 يظهر في إعلان تشويقي بمواصفات مميزة وسعر رخيص

ظهر اليوم إعلان تشويقي يكشف عن هاتف سامسونج جالكسي اف 04 – Samsung Galaxy F04 على مستوى الهواتف الاقتصادية ، والذي سيتم إطلاقه قريبًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع مواصفات أخرى مميزة.

تستعد شركة Samsung لإطلاق Galaxy F04 ، وسيكون السوق الأول هو الهند، ثم ينتقل إلى الأسواق العالمية وفقًا للإعلانات التشويقية المسربة ، وإليكم التفاصيل ..

جالكسي اف 04

مواصفات جالكسي اف 04 – Galaxy F04

لا توجد مواصفات رسمية حتى الآن من الشركة ، ولكن من المتوقع أن يكون الجهاز عبارة عن Galaxy A04 أو Galaxy A04e مع وجود كاميرتين في الخلف، وسيوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، والتي ستكون نقطة قوة ضخمة للبيع مقارنة بسعر الهاتف الرخيص.

جالكسي اف 04 يشبه جالكسي اى 04

إذا كان Galaxy F04 قريبًا بالفعل من أجهزة A04 ، فنحن ننظر إلى هاتف مزود بشاشة LCD مقاس 6.5 إنش ، وفي المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل داخل فتحة تشبه قطرة الماء.

من المحتمل أن تكون البطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، بينما سيقتصر الاتصال على LTE ، وهو ليس جانبًا سلبيًا كبيرًا بالنظر إلى السعر المتوقع.

جالكسي اف 04

الهاتف مُصور باللون البنفسجي لكنه سيأتي أيضًا باللون الأخضر ، لكن السؤال هو ما إذا كان Galaxy F04 سيرث كاميرا 50 ميجابكسل من هاتف A04 أم أنه سيكون لديه مستشعر مختلف للكاميرا الرئيسية.

نظرًا لأن الحملة الدعائية جارية بالفعل نتوقع أن يكون الإطلاق الرسمي قاب قوسين أو أدنى، وإلى ذلك الحين سنشهد العديد من التسريبات التي تكشف المزيد من المواصفات.

جالكسي اف 04

سعر جالكسي اف 04

سيكون الجهاز حصريًا لشركة Flipkart وسيباع بحواليْ 8000 روبية هندية ، أيْ ما يعادل 100 دولار أمريكي.

ما رأيك بهاتف جالكسي الجديد ؟ هل تجد مواصفاته مميزة بالنسبة لسعر زهيد لا يتخطى 100 دولار !

زر الذهاب إلى الأعلى