الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 04 اس – Samsung Galaxy F04s كشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل جديدة قبل إطلاقه

سامسونج جالكسي اف 04 اس يظهر في أحدث تسريب

أفادت التقارير ، أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها الجديد من السلسلة F والذي يحمل اسم سامسونج جالكسي اف 04 اس – Samsung Galaxy F04s قريبًا في الهند. ولم تؤكد الشركة تاريخ الإطلاق للهاتف ذو الميزانية المحدودة حتى الآن ، ولكن يبدو أن إطلاق Galaxy F04s أصبح قريبًا. وقد تم رصد هاتف Samsung الجديد على موقع شهادة (BIS).

سامسونج جالكسي اف 04 اس يظهر على منصة BIS

تُشير القائمة الأخيرة على منصة BIS إلى أنه يمكن إطلاق Galaxy F04s قريبًا. وقد ظهر الجهاز يحمل رقم الطراز SM-E045F/DS. ولم تؤكد القائمة أي مواصفات عن الهاتف.

سامسونج جالكسي اف 04 اس
سامسونج جالكسي اف 04 اس

تم رصد الهاتف أيضًا مؤخرًا ، على موقع Wi-Fi Alliance. وكشفت القائمة أن الهاتف يدعم شبكة Wi-Fi أحادية النطاق بتردد 2.4 جيجا هرتز. وكشفت أيضًا أن الجهاز يعمل بنظام التشغيل Android 12. ومن المحتمل أن يأتي الهاتف مع واجهة سامسونج One UI 4.1.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 04 اس

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +HD. وستوفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.

سيعمل الهاتف بمعالج Exynos 850 الخاص بشركة سامسونج . وسيأتي هاتف Galaxy A04s مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD.

سامسونج جالكسي اف 04 اس
سامسونج جالكسي اف 04 اس

أما فيما يتعلق بالتصوير ، ستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا ثلاثية. ومن المتوقع أن تحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو . بينما ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . ومن المحتمل أيضًا أن يحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ستدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

ما رأيك في هواتف شركة Samsung من الفئة F ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى