الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

كشفت العديد من التقرير في الآونة الأخيرة أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الاقتصادي الجديد سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s)، ولكن لم يتم تأكيد موعد الإطلاق حتى الآن.

سيصل الهاتف كخليفة لهاتف Galaxy A03s وتم الكشف مؤخرًا عن بدء تصنيعه في مصنع Greater Noida في الهند. الآن، تم رصد بعض الصور الحقيقية للهاتف مباشرة من المصنع، والتي منحتنا نظرة على التصميم الكامل للهاتف وهو ما يشير بوضوح إلى أن التصميم قد تم الانتهاء منه.

لقد تم تصنيع هاتف Samsung Galaxy A04s (SM-A047) من البلاستيك، وهو أمر متوقع تمامًا نظرًا لأنه من الفئة الاقتصادية. من المرجح أن يعمل الهاتف بمعالج Exynos للحفاظ على مستوى سعره ضمن هذه الفئة أيضًا.

تصميم Samsung Galaxy A04s

تصميم Samsung Galaxy A04s مطابق إلى حد كبير لمعظم الهواتف الاقتصادية من الشركة. الحواف الجانبية منحنية قليلاً ، والواجهة الخلفية مصنوعة من مادة البولي كربونات.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s وأبرز المزايا تظهر على منصة Geekbench

يوجد زر الطاقة (الذي يمكن أن يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع) وزر التحكم في الصوت على الحافة اليمنى. ستحتوي الواجهة الأمامية على نوتش على شكل قطرة ماء لكاميرا السيلفي.

ستحتوي الواجهة الخلفية على كاميرات ثلاثية العدسة وفلاش LED مرتبة في وحدة مستطيلة الشكل. يوجد مقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت في الأسفل.

لا يزال Samsung Galaxy A04s في المراحل الأولى من الإنتاج وقد يستغرق إطلاقه شهرين على الأقل. هناك مجموعة من الاختبارات المتبقية يجب إجراؤها قبل الإطلاق النهائي، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بحلول نهاية سبتمبر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر من جديد مع تفاصيل هامة بشأن مواصفاته وموعد إطلاقه

مواصفات Samsung Galaxy A04s

يُقال إن جالكسي اى 04 اس سيعمل بمعالج Exynos 850 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

من المحتمل أن يعمل بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق، وقد يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف. يُقال أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ولكننا نتوقع أن يأتي الهاتف مع شاحن بقوة 15 واط فقط في الصندوق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Samsung Galaxy A03 كاملةً

ما هو تقييمك لتصميم الهاتف من 10؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى