الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر من جديد مع تفاصيل هامة بشأن مواصفاته وموعد إطلاقه

سامسونج جالكسي اى 04 اس يظهر في تسريبات جديدة

كشف تقرير جديد بأن الشركة الكورية سامسونج بدأت في إنتاج طراز هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s) في الهند. ويصل هذا الخبر قبيل الإعلان الرسمي للجهاز القادم.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع 91Mobile، كشفت مصادر قريبة من الأمر أن شركة سامسونج بدأت في إنتاج Galaxy A04s، بالرغم من أن الشركة لا تزال تعمل على إتقان وحدات التصنيع. ولكن مع هذه المعلومات، نتوقع أن يكون الجدول الزمني لإطلاق هذا الجهاز خلال الشهرين المقبلين. بمعنى آخر، يمكن للعلامة التجارية إطلاق الجهاز القادم في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

سامسونج جالكسي اى 04 اس

حتى الآن، لا يُعرف الكثير من المعلومات فيما يتعلق بمواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس. على الرغم من أن التقارير السابقة كشفت عن تصميمه من خلال صور عرض ثلاثية الأبعاد. وعرضت هذه الهواتف مع نوتش على شكل قطرة الماء في المقدمة، وإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. ويبدو أن زر الطاقة الخاص به سيضم مستشعر البصمة، مع ميزات أخرى بما في ذلك منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

وحتى الآن، ظهر سامسونج جالكسي اى 04 اس على العديد من مواقع الشهادات أيضًا، مما كشف أنه يتميز بمعالج Exynos 850 SoC. وأكدت هذه القائمة أيضًا أن واحدة على الأقل من تكوينات التخزين الخاصة بها ستشمل 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وبالنسبة لصور السيلفي، سيحتوي الهاتف على مستشعر بدقة 13 ميجابكسل في المقدمة. وهذا عن كل ما نعرفه بخصوص هذا الجهاز في الوقت الحالي.

ما رأيك في تصميم هاتف Galaxy A04s بشكل مبدئي قبل إطلاقه؟

زر الذهاب إلى الأعلى