الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس- Galaxy A04s كشف المواصفات والتصميم في أحدث الصور

هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس يظهر لأول مرة بالتسريبات مع تفاصيل هامة للغاية

من المحتمل أن يكون كل من Galaxy A33 و Galaxy A53 من أكثر هواتف سامسونج (الفئة المتوسطة) شهرة في الوقت الحالي، لكن الشركة لديها ما لا يقل عن اثنين من الأجهزة ذات الميزانية المحدودة (هواتف اقتصادية) والتي ستطرح في السوق هذا العام 2022. ويُشار إلى أن سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s) هو أحد هذه الشائعات، وقد تم تسريب تصميمه المزعوم في صورة عالية الدقة مع المواصفات الرسمية.

يتميز هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة غير المعلن عنه بتصميم أحادي الهيكل، مما يعني أنه بدلاً من إطار معدني يفصل بين الشاشة والواجهة الخلفية، يلتف الغطاء الخلفي حول حواف الهاتف.

وتحتوي الواجهة الخلفية من الهاتف على ثلاث كاميرات رئيسية، ووفقًا للصور غير الرسمية، فإن لكل كاميرا فتحة فردية خاصة بها بدلاً من وجودها جميعًا في نفس غلاف الكاميرا. وتوجد تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام أبرزتها هذه الصور في الحافة السفلية للهاتف، حيث يبدو أنه يتميز بمنفذ USB-C بالإضافة إلى منفذ سماعة رأس قياسي مقاس 3.5 مم.

وكان هناك الكثير من الالتباس حول تصميم غلاف الكاميرا المزعوم لجهاز Galaxy S22 Ultra العام الماضي بسبب كيفية إنتاج هذا النوع من الصور. لذلك ، لكل ما نعرفه ، يمكن للكاميرات الثلاث المواجهة للخلف في Galaxy A04s أن تتواجد بشكل جيد في شريط رأسي مشابه لهاتف Galaxy Note 10.

مواصفات Galaxy A04s وبعض التفاصيل الهامة

Galaxy A04s

ويمكن أن يتميز Galaxy A04 القادم بشاشة مقاس 6.5 إنش بدقة 720 بكسل عالية الدقة ومعدل تحديث 60 هيرتز. يمكن أن يحمل شرائح MediaTek وبطارية 5000 مللي أمبير. ولا يُعرف الكثير عن Galaxy A04 في هذه المرحلة، لكن التقارير السابقة الواردة من كوريا تشير إلى أنه سيكون جهاز JDM ، مما يعني أنه تم تطويره باستخدام طريقة إنتاج التطوير المشترك.

ولن يتم تصنيع Galaxy A04 في منشآت تصنيع سامسونج ولكن بواسطة شركاء من الصين. أجهزة Galaxy مثل A03 و A03s و A22 5G هي هواتف JDM تم تصنيعها بشكل مشترك من قبل شركات مثل Wingtech و Huaqin. يمكن أن تتبع Galaxy A04s مسارًا مشابهًا.

اندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الأول متاح حاليًا .. هذه أبرز مميزاته

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى