أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

اندرويد 13 – Android 13 الإصدار التجريبي الأول متاح حاليًا .. هذه أبرز مميزاته

أبرز مزايا الإصدار التجريبي الأول من اندرويد 13

طرحت شركة جوجل سابقًا إصدار معاينة المطوّرين لتحديث اندرويد 13 (Android 13) الجديد. والآن، أعلنت الشركة عن طرح الإصدار التجريبي الأول من التحديث، ومن المقرر أن تكشف الشركة عن المزيد حوله خلال مؤتمر جوجل I / O القادم في الأسابيع المقبلة.

مزايا الإصدار التجريبي الأول من اندرويد 13

يبدو أن تحديث Android 13 لن يجلب إصلاحًا كاملاً كما كان سابقه، حيث ستشمل الغالبية العظمى من التغييرات التي تم رصدها حتى الآن على تحسين الوظائف الحالية وتعزيز الخصوصية.سيستخدم Android 13 مثلًا أذونات دقيقة لجميع التطبيقات التي تتطلب الوصول إلى ملفات الوسائط على جهازك.

تحديث اندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف شاومي التي ستتلقى التحديث أولًا!

بدلاً من أن يطلب التطبيق الوصول إلى جميع الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية، سيتعين عليه الآن طلب الوصول إلى كل نوع من أنواع الملفات. من الميزات المفيدة جدًا المضمنة في التحديث ميزة تمكّنك من تعديل ما نسخته بالفعل في حافظة Clipboard الخاصة بك من أجل تسهيل استخدامك أثناء الكتابة .

تتضمن التغييرات التجميلية شريط تشغيل جديدًا في ظل الإشعارات وموضوعات Material You جديدة واقتراحات للتطبيق في درج التطبيق.

تشمل المميزات الأخرى أيضًا على ميزة جديدة تسمح بالانتقال إلى الوضع المظلم بناءً على إعدادات أكثر تعقيداً من الإعدادات العادية التي توفّرها أنظمة أندرويد الحالية. سيكون المستخدم قادراً على استبعاد أيام معينة من الأسبوع أو التبديل إلى الوضع المظلم بمجرد وضع الهاتف على الشاحن.

اندرويد 13 لواجهة شاومي MIUI 13.5 وواجهة أوبو ColorOS 13 قيد التطوير استعدادًا لإطلاقه قريبًا

ما هو تحديث الأندرويد المتاح حاليًا على هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى