الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 04 اس – Galaxy F04s سيصل بسعر مميز وبمواصفات مستعارة من هذا الهاتف!

أول التسريبات حول هاتف Galaxy F04s

أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy F02s في الهند في أبريل العام الماضي كهاتف اقتصادي بسعر يبدأ من 109 دولار. الآن، ظهر تقرير جديد يفيد بأن العلامة التجارية تعمل على خليفة للجهاز يسمى سامسونج جالكسي اف 04 اس (Galaxy F04s).

هاتف Galaxy F04s يحصل على شهادة Wi-Fi Alliance

وفقًا للمصدر، تم رصد هاتف Samsung Galaxy F04s على قاعدة بيانات Wi-Fi Alliance مع رقم الطراز SM-E045F / DS، ودعم شبكة Wi-Fi أحادية النطاق بتردد 2.4 جيجا هرتز. سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 ولكن لا تتوفر أي تفاصيل أخرى بخصوص الجهاز حتى الآن.

نظرًا لأن هاتف Samsung Galaxy F02s كان عبارة عن هاتف معاد تسميته من Galaxy M02s / Galaxy A02s، فمن المحتمل جدًا أن يكون هاتف Galaxy F04s أيضًا عبارة عن نسخة معاد تسميتها من Galaxy A04s. إليكم نظرة على مواصفات Galaxy A04s للحصول على فكرة عما يمكن توقعه من Galaxy F04s.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

مواصفات Samsung Galaxy A04s

يتميز Samsung Galaxy A04s بشاشة بحجم 6.5 إنش عالية الدقة مع نوتش على شكل قطرة الماء. يبلغ معدل التحديث 90 هرتز وهي تحتوي على زجاج من نوع Gorilla Glass 3. يحتوي الجهاز على مستشعر ضوئي مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة.

يعمل الهاتف بمعالج Exynos 850 ثماني النواة. ويحتوي على فتحة بطاقة microSD للتوسيع حتى 1 تيرابايت و 64 جيجابايت للتخزين المدمج مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يتوفر أيضًا دعم 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط. كذلك، يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة OneUI 4.1.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s وأبرز المزايا تظهر على منصة Geekbench

يحتوي Samsung Galaxy A04s على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. هناك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A04s كاملةً

ما رأيك في مواصفات Galaxy A04s؟ هل يستحق الشراء؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى