الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 تسريب يكشف موعد الإعلاعن عن منافس جالكسي تاب الجديد

تسريبات حول موعد الإعلان عن سلسلة Xiaomi Pad 6

يقال إن شاومي تعمل على سلسلة شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 حيث أشارت العديد من التقارير أن الشركة ستطلق الجيل الجديد من أجهزتها اللوحية خلال الأشهر القليلة القادمة.

مواصفات شاومي باد 6

شاومي باد 6

وكانت عدة تقارير قد توقعت أن تقوم شاومي بالكشف عن سلسلة شاومي باد 6 في عام 2022 إلا أن هذا لم يحدث وستقوم الشركة بالكشف عن الجيل الجديد في العام 2023.

تسريب جديد عبر شبكة ويبو الصينية كشف عن الجدول الزمني لموعد إطلاق سلسلة Xiaomi Pad 6 حيث كشف التسريب أن الشركة ستكشف عن سلسلة شاومي باد 6 في الربع الثاني من العام الجديد.

وأضاف التسريب أن العلامة التجارية شاومي ريدمي التابعة لشركة شاومي تعمل أيضًا على إطلاق تابلت جديد لها دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

يقال إن كلًا من Xiaomi Pad 6 و Pad 6 Pro لهما أسماء رمزية ، مثل Pipa و Liuqin ومن المرجح أن تكون النسخة العادية مزودة بمعالج سناب دراجون 870 بينما ستأتي نسخة البرو بالمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول.

وكشفت التسريبات السابقة أن كلا الجهازين شاومي باد 6 و باد 6 برو سيأتيان بشاشة مقاس 11 إلى 12 إنش مع حواف ضيقة، مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسة في الزاوية العلوية اليسرى.

وزعمت التقارير إن الشاشة الخاصة بنسخة Pad 6 Pro ستكون من نوع AMOLED بدقة 2880 × 1880 بكسل ومعدل تحديث 120 هيرتز، ومكبرات صوت ستيريو رباعية ودعم NFC ودعم القلم ولوحة مفاتيح.

هلتمتلك جهاز تابلت ؟

زر الذهاب إلى الأعلى