الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي MIUI 13 تخفي خيارًا لتحويل الهاتف إلى مودم USB

ميزة هامة للغاية متعلقة بالواي فاي ومشاركة الإنترنت في واجهة شاومي MIUI 13

لقد تحدثنا بالفعل في عدة مناسبات عن قدرة هواتف شاومي عندما يتعلق الأمر بمشاركة الإنترنت لاسلكيًا مع الأجهزة أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى، وهي أداة يمكن أن تجعلنا نمتلك اتصالاً في جميع الأوقات بغض النظر عن مكان وجودنا، ولكن من الممكن أن يكون الكمبيوتر الذي تحاول الاتصال منه لا يحتوي على بطاقة شبكة أو غير قادر على الاتصال بشكل صحيح عبر الواي فاي مع شبكة محددة.

اقرأ أيضًا: كيفية تحديث هاتف شاومي من MIUI 13 إلى MIUI 14 خطوة بخطوة

هذا هو السبب في أن شاومي تقدم لنا من بين إعدادات MIUI 13 وظيفة من شأنها أن تنقذ حياتنا في هذا النوع من الحالات، وهي أداة تسمح لنا باستخدام هاتفنا كما لو كان جهاز توجيه USB للاستخدام، بالإضافة إلى ذلك ، سهل التكوين للغاية كما سنعرض لك أدناه.

كيفية تكوين هاتف شاومي الذي يعمل بـ MIUI 13 لاستخدامه كمودم USB

كما ذكرنا، سيكون اتصال 3G أو 4G أو 5G لهاتفك قادرًا على استخدامه عبر مقبس USB حتى يتمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تلقي الاتصال دون الحاجة إلى وجود بطاقة شبكة لاستخدامها، وهو أمر يمكن أن ينقذنا في مناسبات معينة عندما لا يمكننا الاتصال فعليا بشبكة واي فاي تقليدية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن طريقة تكوينه بسيطة للغاية لأننا لن نحتاج حتى إلى إنشاء نقطة وصول محمولة كما نفعل مع الاتصالات اللاسلكية، وسيتعين علينا ببساطة توصيل هاتفنا عبر USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا وتنفيذ الخطوات التالية:

MIUI 13
  • بمجرد توصيل هاتفك عبر USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح الإعدادات وقم بالوصول إلى قسم “نقطة الوصول المحمولة”
  • الآن ، ما عليك سوى تنزيل وتفعيل خيار “مشاركة الإنترنت عبر USB”

قد يهمك أيضًا: وظائف يجب تعطيلها في واجهة شاومي MIUI 12 و MIUI 13 لأمر بالغ الأهمية

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في واجهة MIUI 13؟

زر الذهاب إلى الأعلى