الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Camera Assistant من سامسونج سيصل إلى المزيد من هواتف الشركة قريبًا

خطة سامسونج لتوسيع طرح تطبيق Camera Assistant لأكبر عدد من هواتفها

تسعى شركة سامسونج لطرح تطبيق Camera Assistant لمزيد من هواتفها، وفقًا لأحدث التقارير، ستحاول العلامة التجارية إتاحة هذا التطبيق لأكبر عدد ممكن من الأجهزة وستكشف أيضًا عن خطتها لجدول توسيع الإطلاق قريبًا.

تطبيق Camera Assistant سيكون متاحًا لأكبر عدد من الأجهزة

تم إطلاق Camera Assistant في أكتوبر من هذا العام، وهو عبارة عن وحدة لتطبيق Good Lock الخاص بالشركة. يسمح لك بتخصيص سلوك أو إعدادات الكاميرا على مستوى أعمق مما يمكنك القيام به باستخدام تطبيق الكاميرا. على سبيل المثال، يمكنك التحكم بشكل أفضل في إعدادات الكاميرا مقارنة بتطبيق الكاميرا العادي، مع عودة بعض الإعدادات بعد اختفائها من هواتف سامسونج في السنوات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة توفر ميزتيْن جديدتيْن للكاميرا المذهلة أكثر مما نتصور!

ومع ذلك، فإن تطبيق Camera Assistant متاح فقط لسلسلة Galaxy S22 منذ إطلاقه، وقد طلب العديد من مستخدمي هواتف سامسونج إتاحته لأجهزتهم. ومع ذلك، لا تزال قائمة الأجهزة التي سيكون التطبيق متاحًا لها أو الجدول الزمني الملموس لإطلاقها مجهولًا حتى الآن.

قامت الشركة الشهر الماضي بتحديث Camera Assistant بإمكانية تكيّف رمز التطبيق مع لون خلفية الهاتف ، والتي يتم تمكينها من خلال ميزة الرمز الديناميكي لنظام أندرويد 13.

في الآونة الأخيرة، أصدرت سامسونج أيضًا تطبيق Expert RAW المحدث ، والذي يسمح للمستخدمين بالتقاط صور مشرقة للنجوم والسماء المظلمة.

اقرأ أيضًا: شرح تطبيق Camera Assistant الذي يذهل العالم بقدرات الكاميرا لهواتف سامسونج الرائدة

ما رأيك في تطبيق Camera Assistant؟ هل أنت متحمس لتجربته على هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى