الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 إطلاق التحديث إلى 6 هواتف سامسونج من فئة M مع 10 ميزات رهيبة رسميًا

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 يصلان إلى 6 هواتف جديدة من سامسونج

بدأت شركة سامسونج في طرح آخر تحديث من واجهة One UI 5.0 لسلسلة هواتف Galaxy F و Galaxy M الذكية. طرحت الشركة تحديث نظام التشغيل Android 13 مع One UI 5.0 إلى ما يصل إلى ستة هواتف من سلسلة M.

وأكدت الشركة من خلال بيان صحفي أن تحديث One UI 5.0 متاح للهواتف الذكية Galaxy M53 و Galaxy M52 5G و Galaxy M33 و Galaxy M32 5G و Galaxy M32 و Galaxy M13 5G.

مميزات تحديث One UI 5.0

يضيف One UI 5.0 العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم. ويمكن للمستخدمين الآن تحميل الصور ومقاطع الفيديو على شاشة القفل لتعديلها وتحسينها وتخصيصها. ويمكن للمستخدمين أيضًا دمج العديد من عناصر واجهة المستخدم في عنصر واجهة مستخدم واحد لتحرير مساحة على الشاشة الرئيسية. وتمت إعادة تصميم خيارات القائمة لتسهيل الوصول إلى مستوى صوت نغمة الرنين ومستويات الاهتزاز.

وبالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الترقية ما يصل إلى 16 سمة لونية محددة مسبقًا بناءً على خلفية الشاشة. يمكن للمستخدمين إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم والكائنات والظلال والانعكاسات من الصور بسرعة وببساطة باستخدام أداة Object Eraser. تصبح الصور القديمة أكثر وضوحًا بفضل Photo Remaster ، الذي يرفع مستوى الصورة الأصلية. قالت Samsung أن أجهزة سلسلة Galaxy M المحددة فقط ستدعم Object Eraser و Photo Remaster.

ولتعدد المهام ، يوفر One UI 5.0 أوضاعًا منبثقة أو شاشة مقسمة من خلال ميزة Split Screen View. بحركة تمرير واحدة فقط ، يمكن للمستخدمين فتح العديد من النوافذ ، وكذلك من قائمة التطبيقات الحديثة وحافة التطبيقات.

ويتم توفير نظرة سريعة على حالة العديد من ميزات أمان الهاتف الذكي ، مثل التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الكاميرا والميكروفون وإعدادات الموقع ، من خلال لوحة معلومات الأمان والخصوصية الجديدة. تقدم لوحة القيادة أيضًا اقتراحات لتحسين أمان الهاتف الذكي.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى