الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 يصلان إلى هاتف سامسونج الأكثر شعبية الذي تم إطلاقه قبل سنتين

إطلاق تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 إلى هاتف جديد من سامسونج اليوم

إذا كان لديك هاتف من شركة سامسونج، فقد أخبرناك بالفعل أنك محظوظ، حيث تصل التحديثات في وقت أبكر مما كان متوقعًا وبنوعية جيدة جدًا.

واليوم حان الوقت للحديث عن واحدة من هواتف سامسونج الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة، وهو سامسونج جالكسي اس 20 اف اي “Galaxy S20 FE“، الذي تم إطلاقه منذ ما يزيد قليلا عن عامين ويتمتع بالفعل بنظام Android 13 مع واجهة One UI 5.0. اليوم بدأت رسميًا في تلقى التحديث.

One UI 5.0
Galaxy S20 FE

وتم إصدار Android 13 في منتصف أغسطس في جميع أنحاء العالم. اليوم، بعد حوالي 3 أشهر من هذا الإطلاق، يأتي بالفعل إلى هواتف سامسونج من عام 2020.

اقرأ أيضًا: هاتف سامسونج عمره الآن 5 سنوات ونصف يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

اليوم فقط تم الكشف عن أن Samsung Galaxy S20 FE يتم تحديثه في روسيا، وهي مسألة أيام وسيصل التحديث إلى بلدان مثل ألمانيا أو المملكة المتحدة أو إسبانيا إلى غير ذلك من الدول.

Galaxy S20 FE

ويأتي تحديث أندرويد 13 وواجهة سامسونج One UI 5.0 إلى الهاتف بحجم 2 جيجابايت مع رقم G780FXXUAEVK3. وهذا الأمر يدل على أن سامسونج لا تأخذ في الاعتبار فقط عمر أجهزتها، ولكن أيضا الشعبية.

لماذا حصل سامسونج جالكسي اس 20 اف اي على أندرويد 13 و One UI 5.0 وليس جالكسي اس 21 اف اي؟

الإجابة باختصار شديد، تكمن في أن الشركة قد باعت العديد من الوحدات من جالكسي اس 20 اف اي في جميع أنحاء العالم، لذلك يمكن لعدد أكبر من المستخدمين الاستفادة منالترقية المبكرة.

هل تمتلك هاتف جالكسي اس 20 اف اي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى