الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي من سامسونج يوفّر مزايا رائعة في تحديث جديد 2022

مزايا تحديث تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي من سامسونج

قدمت شركة سامسونج ميزات جديدة رئيسية لتطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي، وهو تطبيق كاميرا مصمم لمنح المصورين المحترفين مزيدًا من التحكم في تجربة التصوير.

يدعم تطبيق Expert RAW الآن وضع التصوير الفلكي الذي يتيح لك أخذ لقطات طويلة جدًا للسماء ويساعدك حتى على معرفة مكان وجود أشياء مثل الأبراج والنجوم المختلفة في السماء باستخدام ما تسميه سامسونج “دليل السماء” أو “Sky Guide”. كما أنه يدعم خاصية Multi-Exposure ، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطات متعددة لنفس المشهد ثم تجمعها فوق بعضها البعض.

مميزات تحديث تطبيق Expert RAW الجديد

والآن، تطرح الشركة تحديثًا جديدًا لتطبيق كاميرا Expert RAW الذي يجلب تحسينات على جودة الصورة ويصلح بعض الأخطاء. لا تزال مشكلة وضع Astrophoto التي تعطل الهواتف في بعض الأحيان عندما تكون ميزة Sky Guide نشطة ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من التحديثات قبل أن تعمل الميزات الجديدة بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW سيصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج مع أدوات ومميزات احترافية قريبًا

في الوقت الحالي ، إذا كنت تستخدم Expert RAW ، يمكنك الحصول على على آخر تحديث للتطبيق من Galaxy Store. تحقق أيضًا من تطبيق Camera Assistant الجديد من سامسونج إذا كنت تبحث عن المزيد من الإعدادات الدقيقة في تطبيق الكاميرا العادي بهاتفك، ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن كل من Expert RAW و Camera Assistant قد لا يكونان متاحين لجهازك.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي يصل إلى المزيد من هواتف سامسونج الرائدة

هل وصل التحديث الجديد إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى