الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 و One UI 5 يصلان أحد هواتف سامسونج بميزات مُذهلة وتغييرات رائعة

جالكسي اف 23 يتلقى تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5

تطرح شركة سامسونج تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5 لهاتف جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G . ويأتي مع إصدار البرنامج الثابت E236BXXU1BVL1 ويبلغ حجم تنزيل التحديث حوالي 2.7 جيجا بايت.

يحتوي التحديث أيضًا ، على تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 بدلاً من التحديث الخاص بهذا الشهر . وعادةً ما تصدر Samsung تحديثًا بإصدار Android جديد مليء بتصحيح أمان أقدم ويقدم أحدث تصحيح أمان مع تحديث آخر. ونظرًا لأن Galaxy F23 مدرج في جدول التحديث لشركة Samsung ، فمن المفترض أن يحصل على التحديث الأمني ​​التالي في الربع الأول من عام 2023.

اقرأ أيضًا:

هواتف سامسونج توفر ميزة مهمة ومفيدة لا بُد من معرفتها وتجربتها

تحديث أندرويد 13 لجالكسي اف 23

أندرويد 13
أندرويد 13

يمكن لمستخدمي Galaxy F23 الآن تثبيت التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات » تحديثات البرامج والضغط على” تنزيل وتثبيت ” . ويمكنك أيضًا تنزيل التحديث من قاعدة بيانات البرامج الثابتة الخاصة بنا وتثبيته يدويًا. علمًا بأن التحديث متاح لمستخدمي Galaxy F23 في الهند ولكن سيصبح متاحًا في دول أخرى قريبًا .

ميزات أندرويد 13 وواجهة One UI 5

يوفر تحديث واجهة One UI 5.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 من سامسونج تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم وخيارات تخصيص جديدة والمزيد من الميزات وتحسينات الأداء.

أندرويد 13
أندرويد 13

تتضمن التغييرات التي تم إجراؤها على مظهر واجهة المستخدم رموز تطبيقات ديناميكية يمكن أن تتكيف مع لون خلفية الشاشة الرئيسية ، ورسوم متحركة أكثر سلاسة ، وتأثيرات انتقال أفضل ، وتأثيرات ضبابية جديدة في جميع أنحاء واجهة المستخدم. أما فيما يتعلق بخيارات التخصيص ، يمكنك تخصيص شاشة القفل بأنماط مختلفة للساعة وإعدادات الإشعار والمعاينات الحية. ويمكنك اختيار لوحة ألوان واجهة المستخدم من بين 16 خيارًا من خيارات الألوان. كما يمكنك أيضًا تعيين خلفية مكالمة مختلفة لكل جهة اتصال.

اقرأ أيضًا:

3 أدوات جديدة ومهمة متوفرة في هواتف سامسونج يمكنك استخدامها بسهولة

يجلب التحديث الجديد الكثير من الميزات الجديدة ، فإن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام والمفيدة هي القدرة على استخراج نص من صورة أو البث المباشر للكاميرا. وعلى سبيل المثال ، إذا وجهت الكاميرا نحو بطاقة عمل ، يمكن للميزة التعرف على الاسم وتفاصيل الاتصال والعنوان واستخراجهما. كما يقترح البرنامج بذكاء الإجراءات التي يمكنك القيام بها بناءً على السياق. وعلى سبيل المثال ، إذا تعرفت الميزة على رقم هاتف محمول ، فستظهر لك خيارات للاتصال أو إرسال رسالة نصية إلى جهة الاتصال.

هل تلقى هاتفك تحديث Android 13 وواجهة One UI 5.0 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى