أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

مميزات واجهة سامسونج One UI 6.0 النسخة التجريبية بعدما وصلت إلى سلسلة جالكسي الرائدة

واجهة سامسونج One UI 6.0 النسخة التجريبية تصل جالكسي اس 23 مع مميزات رائعة للغاية

بعد تأخيرها لبضعة أسابيع ، واجهة سامسونج One UI 6.0 النسخة التجريبية وصلت أخيرًا إلى سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الرائدة.

التحديث متاح حاليًا تجريبياً في ألمانيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. وقدمت الشركة بعض المميزات وتصميم واجهة مستخدم متطور. إليك التفاصيل :

مميزات واجهة سامسونج One UI 6.0 النسخة التجريبية

نشرت منصة سام موبايل المهتمة بأخبار سامسونج صورًا تظهر التصميم الجديد للواجهة مع خط جديد مع تحسين الإشعارات قليلًا، كما تم إعادة تنظيم منطقة تبديل الإعدادات السريعة لجعلها تتماشى مع تصميم Android الذي ظهر لأول مرة مع Android 13.

واجهة سامسونج

وجاءت أيقونات البلوتوث والواي فاي أكبر في الجزء العلوي من الشاشة، وتم تجميع أدوات التبديل المتعلقة بالشاشة مثل الوضع المظلم والمريح للعين مع شريط تمرير سطوع الشاشة.

من المميزات الذكية الجديدة، أنه عند تشغيل وضع الطيران ثم تقوم بتشغيل الواي فاي والبلوتوث، فالنظام سوف يتذكر هذه الإجراءات من طرفك، ولن يغلق الواي فاي والبلوتوث عند تشغيل وضع الطيران المرة القادمة .

مميزات واجهة سامسونج
مميزات واجهة سامسونج

وتوفر شاشة القفل الآن القدرة على ضبط موضع أداة الساعة مع خطوط جديدة وأنيقة، وأصبحت أداة مشغل الوسائط أكثر عصرية الآن مع شريط الموجة الصوتية. 

من حيث الرسوميات والتنقلات، من المفترض أن تبدو الآن أكثر نعومة، ولكن يلزم تحسين ذلك في الإصدار الرسمي.

يعرض قسم البطارية في تطبيق الإعدادات رسمًا بيانيًا تفصيليًا لاستهلاك طاقة البطارية وآخر مرة تم فيها شحن الجهاز والمعلومات المتعلقة بالبطارية وخيارات توفير الطاقة وحدود استخدام بطارية الخلفية للتطبيقات، وتطبيقات النوم العميق، وإعدادات الشحن السريع، إضافةً إلى ملفات تعريف الأداء.

ويرى بعض المستخدمين أن وضعية Light رائعة لإطالة عمر البطارية.

مميزات واجهة سامسونج

ومن ناحية أخرى، تلقى تطبيق الكاميرا تصميمًا أحدث، أصبح من السهل تحديد وتغيير إعدادات الصور والفيديو ، بما في ذلك الدقة والفلاتر.

ويوفر تطبيق الكاميرا أيضًا مسحًا ضوئيًا أفضل للمستندات والنصوص ، ويقص تلقائيًا صور المستندات الممسوحة ضوئيًا.

ويوفر التطبيق الآن ثلاثة خيارات لجودة الصورة وسرعة الالتقاط أو ما يُعرف بالشتر، الحد الأقصى والمتوسط ​​والحد الأدنى. يستخدم الحد الأقصى سرعة غالق أطول وأوقات معالجة أطول للحصول على أفضل جودة للصورة وأقل تشويش ، بينما يستخدم الغالق المتوسط التوازن بين الجودة والسرعة، في حين يوفر خيار الحد الأدنى أسرع أوقات الالتقاط لكن على حساب الجودة مع ضوضاء أعلى.

مميزات واجهة سامسونج

وحدّثت الشركة جميع الرموز التعبيرية بشكل جعل من الرموز السابقة تبدو قديمة، وتبدو هذه المرة أكثر ثلاثية للأبعاد.

اقرأ لدينا أيضًا : تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى