الهواتف الذكيةسامسونج

3 أدوات جديدة ومهمة متوفرة في هواتف سامسونج يمكنك استخدامها بسهولة

أفضل أدوات في هواتف سامسونج

توفر واجهة One UI من سامسونج تطبيقات مصغرة للعديد من التطبيقات والميزات لهواتف سامسونج الخاصة بها. حيث أضافت الشركة مع واجهة One UI 5.0 ، المزيد من التطبيقات المصغرة لأجهزة Galaxy المؤهلة للاستمتاع بميزات Samsung الجديدة.

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا من Galaxy يعمل بنظام Android 13 مع واجهة One UI 5.0 ، فيمكنك رؤية ثلاثة تطبيقات وميزات عناصر واجهة مستخدم جديدة في قسم Widget . ويمكنك إضافتها بسهولة إلى الشاشة الرئيسية للوصول بكل بساطة إلى هذه الميزة أو التطبيق دون الانتقال إلى درج التطبيقات أو الإعدادات.

اقرأ أيضًا:

كيفية الحصول على مركز التحكم الرائع في هواتف سامسونج والاستفادة منه بكل بسهولة

إضافة عناصر واجهة المستخدم في هواتف سامسونج

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

يمكنك بسهولة إضافة عناصر واجهة مستخدم لأي تطبيق على شاشتك الرئيسية ، وما عليك سوى اتباع بعض الخطوات. أولاً ، انقر مع الاستمرار فوق المساحة الفارغة على الشاشة الرئيسية لهاتفك >> انقر فوق الأدوات >> حدد أي تطبيق أو ميزة >> انقر فوق خيار الإضافة ويتم ذلك الأمر بكل سهولة.

اقرأ أيضًا:

أهم 9 ميزات ذكية في واجهة One UI 5 سوف تبدأ باستخدامها فوراً

أدوات التطبيقات الجديدة في هواتف سامسونج

  • أدوات معرض الصور

تعيد Samsung ميزة Gallery Widget مع One UI 5.0 ، والتي تم التخلي عنها باستخدام One UI 4.1 . ولكن مع عودة هذه الأداة مع تحديث One UI 5.0 ، أضافت الشركة خيارات جديدة لتخصيصها.

عندما تنقر مع الاستمرار على Gallery Widget ، يمكنك رؤية الخيارات الثلاثة : Create Stack و Remove و Settings. بالضغط على “الإعدادات” ، ويمكنك تخصيص عنصر واجهة المعرض كما تريد.

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج
  • الاقتراحات الذكية

تقترح هذه الأداة تطبيقات أو إجراءات مفيدة بناءً على كيفية استخدامك لهاتفك الذكي. وباستخدام ميزة الاقتراحات الذكية في One UI 4.1 ، يعرض برنامج One UI 5.0 8 تطبيقات داخل الأداة على شاشتك الرئيسية. وفي حال قمت بالنقر مع الاستمرار في أي مكان في منطقة عنصر واجهة المستخدم ، فستظهر إعدادات إضافية ، مما يتيح لك إنشاء Stack Widget وإزالتها أيضًا.

اقرأ أيضًا:

5 نصائح مذهلة لإعداد أروع ميزة تقدمها واجهة One UI 5 لهواتف سامسونج

كما يمكنك أيضًا، تغيير حجمه في دقيقتين ، 4 × 2 و 5 × 1. وهذا يعني أنه إذا قمت بتغيير حجمه إلى 5 × 1 ، فيمكنك رؤية 5 تطبيقات داخل الأداة.

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج
  • الأنماط والروتينات

يضيف Samsung One UI 5.0 علامة تبويب الأوضاع والإجراءات إلى إعدادات هاتف Galaxy الذكي. ويمكنك أيضًا إضافة أداة الأنماط والروتينات . ويسمح للمستخدمين بالتحقق بسهولة من الإجراءات والأوضاع وتعديلها وإضافتها. من خلال الأداة ، يمكنك إضافة روتين واحد أو عدة إجراءات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي.

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

ما أكثر أداة أعجبتك من هذه الأدوات ؟

زر الذهاب إلى الأعلى