الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية الحصول على مركز التحكم الرائع في هواتف سامسونج والاستفادة منه بكل بسهولة

هواتف سامسونج تمتلك أروع مركز تحكم

تُعد قدرة التخصيص التي يقدمها Samsung Good Lock على هواتف سامسونج مذهلة . حيث يمكنك إضافة وظائف إضافية إلى هاتف Samsung Galaxy الخاص بك وكذلك الحصول على بعض الاختصارات المذهلة ، تمامًا مثل مركز التحكم الرائع الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

تأتي الهواتف الذكية في الوقت الحاضر مزودة بشاشة كبيرة يصعب استخدامها بيد واحدة. وفي الوقت نفسه ، تقدم لك Samsung ، التي تهتم دائمًا براحة مستخدميها ، اختصارًا رائعًا يمكنك استخدامه من كل شاشة بهاتفك.

مركز التحكم في هواتف سامسونج

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

يتيح لك تطبيق Samsung Good Lock إنشاء مركز تحكم منبثق أو لوحة إعدادات سريعة يمكنك فتحها عن طريق تمرير أي حافة في هاتفك. وهذا ليس مناسبًا للاستخدام فحسب ، بل يبدو أيضًا رائعًا في نافذة منبثقة صغيرة.

يمكنك استخدام ما يصل إلى 12 أداة سريعة من خلال هذه النافذة المنبثقة وأفضل جزء هو أنه يمكنك اختيار تلك الأدوات الـ 12 التي يجب أن تكون وفقًا لتفضيلاتك.

اقرأ أيضًا:

أهم 9 ميزات ذكية في واجهة One UI 5 سوف تبدأ باستخدامها فوراً

كيفية الحصول علي مركز التحكم في هواتف سامسونج

يعد الحصول على مركز التحكم الرائع هذا على هاتف Samsung Galaxy أمرًا سهلاً للغاية. وكل ما تحتاجه هو تطبيق Good Lock. ويمكنك في تطبيق Good Lock ، الانتقال إلى قسم Life up والدخول إلى وحدة +One Hand Operation.

إذا كنت تستخدم هذه الوحدة لأول مرة ، فستحتاج إلى تنزيلها. وللقيام بذلك ، انقر فوق الزر تنزيل وستصل إلى متجر Galaxy. وأخيرًا ، انقر فوق خيار التثبيت الآن وقد تم ذلك.

افتح الآن تطبيق +One Hand Operation وقم بتمكين مفتاح التبديل لاستخدامه. ثم انقر فوق أي من الخيارات التي تريد ظهور لوحة التحكم المنبثقة عليها (يسار ، يمين). وهنا ، يمكنك تحديد الميزة التي تريد استخدامها عند التمرير مباشرة لليمين ، أو قطريًا لأعلى ، أو قطريًا لأسفل. ويمكنك أيضًا تشغيل Long Swipe حتى تتمكن من استخدام المزيد من الاختصارات.

أخيرًا ، حدد خيار “الأدوات السريعة” على أي من الإيماءات . وعلى سبيل المثال ، لقد اخترت “Diagonal up” على الإيماءة اليمنى للتمرير القصير. ويمكنك أيضًا تخصيص هذه الأداة السريعة كما يمكنك تحديد التبديل الذي تريده عند فتح مركز التحكم المنبثق هذا ، بالإضافة إلى إزالة بعضها وإضافة ما يصل إلى 12 مفتاح تبديل جديد.

اقرأ أيضًا:

ميزات وخصائص مهمة في لوحة مفاتيح سامسونج يجب عليك معرفتها

يمكنك أيضًا استخدام مركز التحكم المنبثق الصغير هذا على كل شاشة بهاتفك

ما رأيك في الميزات والأدوات التي تقدمها Samsung لمستخدميها ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى