الهواتف الذكيةسامسونج

ميزات وخصائص مهمة في لوحة مفاتيح سامسونج يجب عليك معرفتها

لوحة مفاتيح سامسونج تمتلك وظائف رائعة

أصبحت لوحة المفاتيح جزءًا مهمًا من كل هاتف وجهاز لوحي وجهاز كمبيوتر لا يمكننا الكتابة بدونها . ولقد أصبحت جزءًا مهمًا من حياتنا . ولكن هناك العديد من الميزات والخصائص في لوحة مفاتيح سامسونج التي يمكن أن تساعدك على تحسين كلمات Samsung الرئيسية الخاصة بك ، ويمكنك التحقق من هذه الميزات في لوحة مفاتيح Samsung في هذا المقال لتحسين تجربتك وجعل لوحة المفاتيح أكثر تخصيصًا.

ميزات لوحة مفاتيح سامسونج

لوحة مفاتيح سامسونج
لوحة مفاتيح سامسونج
  • الرموز التعبيرية

عندما نكتب ، باستخدام بعض الكلمات الرئيسية ، نحصل على رموز تعبيرية موصى بها لمشاركتها. وهذه الميزة متاحة في Gboard أيضًا . تحتاج في Samsung Keyboard ، إلى تنشيطها قبل استخدامها. ويمكنك إضافتها بسرعة باستخدام لوحة مفاتيح Samsung من خلال تنشيط ميزة اقتراح الرموز التعبيرية . وستظهر الرموز المناسبة تلقائيًا بناءً على سياق المحتوى الخاص بك.

اقرأ أيضًا:

أهم 9 ميزات ذكية في واجهة One UI 5 سوف تبدأ باستخدامها فوراً

  • تعديل شريط الأدوات

يتم تضمين الرموز التعبيرية وملفات GIF والكتابة الصوتية والوضع بيد واحدة والحافظة وحتى اختصار الإعدادات في شريط الأدوات. وتخفي القائمة المكونة من ثلاث نقاط بعض العناصر ، ولكن يمكنك إعادة ترتيبها على النحو الذي تراه مناسبًا. لتحريك أي رمز ، ما عليك سوى الضغط عليه.

ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى شريط الأدوات دائمًا. حيث يختفي عند بدء الكتابة ويتم استبداله باقتراحات نصية. ولكن بمجرد النقر على السهم المتجه لليسار في المنطقة العلوية اليسرى ، يمكنك الانتقال بسرعة إلى وضع شريط الأدوات.

كما يمكنك أيضًا ، تعطيله إذا كنت لا تريد . وما عليك سوى إيقاف تشغيل خيار شريط أدوات لوحة المفاتيح في إعدادات لوحة المفاتيح . وسترى فقط توصيات نصية في تلك المساحة بمجرد تعطيلها . ولا يزال بإمكانك استخدام الاختصارات التي كانت موجودة مسبقًا على شريط الأدوات عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح الفاصلة لفترة طويلة.

تغيير لوحة مفاتيح سامسونج

لوحة مفاتيح سامسونج
لوحة مفاتيح سامسونج
  • الألوان والسمات

تعمل هذه الميزة على تحسين تجربتك بإضافة بعض الألوان . وتوفر Samsung طريقة لتحديث المظهر الافتراضي للوحة المفاتيح إذا كانت قديمة مع وحدات Good Lock الخاصة بها . قم بتشغيل تطبيق Good Locks بعد تنزيله وتثبيته ، ثم قم بتنزيل وحدة Keys Cafe .

اقرأ أيضًا:

كيفية تغيير أشكال أيقونات التطبيقات على هواتف سامسونج بطريقة سهلة وبسيطة

بمجرد التمكين ، يمكنك استخدام السمات لإضافة لون إلى لوحة المفاتيح في أي وقت تضغط فيه على مفتاح. وتتيح لك ميزة التباين من Samsung تلوين لوحة المفاتيح الخاصة بك حتى إذا كنت غير قادر على الوصول إلى تطبيق Good Lock. وما عليك سوى الانتقال إلى لوحة المفاتيح عالية التباين في خيارات لوحة مفاتيح Samsung. وعند تشغيله ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأوضاع.

زر الذهاب إلى الأعلى