الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 يتلقى تحديث بميزة مفيدة وهامة للغاية

سامسونج جالكسي اى 33 يحصل على أهم ميزة في التحديث الأخير

بعد هاتف سامسونج جالكسي اى 53، تقوم شركة سامسونج الآن بإحضار وضع الصيانة الجديد إلى سامسونج جالكسي اى 33. ويحصل هذا الجهاز على تحديث اليوم بدون تصحيح جديد، ولكن مع الوظيفة المفيدة.

وحقيقة أن سامسونج جالكسي اى 33 تلقى بالفعل الترقية الرئيسية إلى Android 13 في نوفمبر كانت مفاجئة بعض الشيء. وحتى أنه حدث في وقت مبكر من ذلك الشهر، لذلك لا يزال الجهاز يعمل على تصحيح الأمان لشهر أكتوبر. ويجلب التحديث الجديد الآن تصحيحًا أحدث ، والأهم من ذلك: ميزة جديدة مفيدة.

بالنسبة إلى Galaxy A33، يتوفر تحديث رئيسي بسعة 460 ميجابايت لإصدار البرنامج الثابت A336BXXU4BVKB اعتبارًا من اليوم. ولذلك تتضمن الحزمة تحسينين أكثر أهمية. الأول هو التصحيح الأمني لشهر نوفمبر. حسنًا، هذا ليس الأحدث تمامًا، لكن الأحدث هو الأفضل دائمًا.

يأتي التحسين الثاني في شكل ميزة “وضع الصيانة”. فما هو؟ وما الهدف منه؟ دعونا نتعرف في السطور أدناه على كل شيء بخصوص هذا الوضع.

ما هو وضع الصيانة الجديد في سامسونج جالكسي اى 33؟

هذا وضع خاص يمكنك تشغيله إذا أرسلت جهاز Galaxy A33 إلى مكان ما مثل إرساله إلى محل الصيانة. وإذا تم تمكين وضع الصيانة، فيمكن اختبار كل شيء على الهاتف. لكن معلوماتك الخاصة – البيانات والتطبيقات والملفات والصور وما إلى ذلك – محمية بأمان.

ومع تحديث هاتفك إلى هذا التحديث الأخير، ستحصل على هذا الوضع ضمن الإعدادات بحيث يمكن تفعيله عند إرسال هاتفك للصيانة لضمان حماية بياناتك من الآخرين.

هل وصلك هذا التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى