الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 السلسلسة تتلقى تحديثًا جديدًا مع أحدث ميزة أمان من الشركة

أبرز المميزات التي يجلبها التحديث الجديد لهواتف سلسلة Galaxy S20

تلقّت سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 “Galaxy S20” تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 في أوائل نوفمبر، وقد حصلت على تحديثين طفيفين منذ ذلك الحين. أحدثها جلب تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022 إلى Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy S20Ultra ، وهذا الأسبوع ، يتم طرح تحديث آخر للهواتف الثلاثة.

مميزات التحديث الجديد لهواتف سلسلة Galaxy S20

يتم طرح برنامج ثابت جديد برقم الإصدار G98 ** XXUFGVL5 في هواتف سلسلة جالكسي اس 20 في بعض الأسواق الأوروبية ، مثل ألمانيا وسويسرا. يحسّن التحديث استقرار الوظائف وأمن الجهاز ، ويعد أبرز ما يجلبه التحديث هو وضع الصيانة الجديدة من سامسونج إلى سلسلة جالكسي اس 20 الرائدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 20 الترا – Galaxy S20 Ultra ينقذ حياة جندي من الموت بطريقة غير متوقعة!

يعد وضع الصيانة ميزة أعلنت عنها الشركة في أواخر أكتوبر كجزء من تحديث One UI 5.0. لقد وصلت الميزة لبعض الهواتف في أول إصدار للبرامج الثابتة لنظام التشغيل أندرويد 13، ومع ذلك، لم يستلمها البعض الآخر، لكن سامسونج تعمل على إصلاح هذا الخطأ من خلال تحديثات المتابعة.

يمكن تمكين وضع الصيانة من إعدادات الهاتف وقائمة العناية بالجهاز عندما ترسل جهازك للإصلاح لإخفاء جميع البيانات الشخصية مثل الصور ومقاطع الفيديو وتطبيقات الجهات الخارجية مع الحفاظ على تمكين جميع الوظائف الأساسية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20 يواجه مشكلة بالشاشة مزعجة جدًا للمستخدمين .. فما الحل؟

بفضل وضع الصيانة، لم تعد مضطرًا إلى إعادة ضبط هاتف سامسونج الخاص بك عندما تريد إصلاحه من أجل الحفاظ على أمان بياناتك. كذلك، يتم حذف أو إرجاع أي شيء يقوم موظف خدمة سامسونج بتثبيته أو تغييره أثناء عملية الإصلاح بمجرد تعطيل وضع الصيانة.

في الوقت الحالي، يقتصر التحديث الجديد الذي يضيف وضع الصيانة إلى سلسلة جالكسي اس 20 على عدد قليل من البلدان في أوروبا ، ولكن من المتوقع أن يتوسع ليشمل المزيد من البلدان والمناطق قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اس 20 كاملةً

هل وصلت ميزة وضع الصيانة إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى