أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 4 يصل إلى سلسلتيْ سامسونج جالكسي اس 20 – GALAXY S20 و نوت 20

جالكسي اس 20 - GALAXY S20 و نوت 20 - NOTE20 السلسلتان تتلقيان تحديث One UI 4

أصبحت شركة Samsung من بين أسرع الشركات وأكثرها موثوقية في طرح ترقيات أندرويد الرئيسية، وهي تطرح حاليًا تحديث One UI 4 لبعض أجهزتها . وقد كان يُعاب على Samsung قديمًا ، أنها واحدة من أسوأ الشركات بالنسبة لتحديثات Android ، ولكنها في السنوات الأخيرة غيرت هذا تمامًا، حتى أنها في الوقت الحاضر، باتت تسبق الجميع.

تقدم العلامة التجارية التحديثات للأجهزة الرئيسية أولاً ، ومعظم أجهزتها من الفئة المتوسطة تحصل عليها أيضًا ولكن بعد بضعة أشهر من طرح التحديثات. الآن، تركز الشركة على إرسال تحديث أندرويد 12 لهواتفها الذكية والذي يوفر لهم أيضًا إصدار One UI 4.

One UI 4.0 Update Status: Samsung rolling out stable Android 12 to Galaxy  devices in these regions - Sammy Fans

وتستعد سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 و سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Z Fold3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Z Flip3 لتلقي التحديث المستقر قريبًا. والآن ، تدخل وحدات سلسلتيْ سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 و سامسونج جالكسي نوت 20 – Note 20 في الولايات المتحدة أيضًا في الطرف التجريبي One UI 4.

ومن المثير للاهتمام ، أن شركة Samsung بدأت في طرح الإصدار التجريبي One UI 4.0 المستند إلى Android 12 لمجموعة Galaxy Note20 الأسبوع الماضي في الأسواق العالمية وتحديدًا في المملكة المتحدة. والآن ، فقد وصل التحديث أخيرًا إلى وحدات Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra غير المؤمَّنة في الولايات المتحدة.

وتلقى بعض مستخدمي سلسلة Galaxy S20 أيضًا الإصدار التجريبي UI 4.0 في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي ، لكن الشركة لم تطرح “رسميًا” البرنامج التجريبي في البلاد لتشكيلة 2020 الرئيسية.

تحديث One UI 4 يصل إلى أجهزة غير مقفلة في الولايات المتحدة

يعمل البرنامج التجريبي من One UI 4 بسلاسة، ولكن كالمعتاد يمكنك العثور على أخطاء في هذه الإصدارات الأولية. لذلك ، إذا كان الهاتف هو برنامج التشغيل اليومي الخاص بك ، فلن نوصي بهذا التحديث. ولكن إذا كنت مستخدمًا متمرسًا ، فقد لا يضر ذلك.

إذا كنت تمتلك أيًا من الأجهزة المؤهلة وترغب في المشاركة ، فإن العملية بسيطة للغاية. ما عليك سوى النقر على شعار One UI Beta Program في تطبيق Samsung Members ، وسيتم تسجيلك فيه.

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي سيتوفر لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 في هذه  الدول! | رقمي Raqami TV

وتجدر الإشارة إلى أن الذين يمتلكون هواتف ذكية مقفلة بواسطة مشغل شبكة الجوال ليسوا مؤهلين للتحديث. في الوقت الحالي ، تسمح Samsung فقط لوحدات Galaxy S20 و +S20 و S20 Ultra بتلقي التحديث.

يجلب One UI 4 مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات المرئية. وتقوم Samsung أيضًا بتطبيق محركها الخاص على Monet (محرك السمات المستند إلى ورق الحائط) إلى جانب ميزات جديدة.

من المفترض أن يصل التحديث إلى معظم الشركات الرائدة الحالية للشركة بحلول نهاية العام. يجب أن يكون Samsung Galaxy S21 FE أول هاتف ذكي يصل إلى السوق مع البرامج الثابتة مباشرة من الصندوق. سيصل التحديث أيضًا إلى مجموعة من هواتف Galaxy A و M-series الذكية ، حتى الأجهزة الأقدم مثل Galaxy A51 مؤهلة للتحديث.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE من سامسونج يتلقى تحديثًا يضيف ميزة Ram Plus

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج المذكورة ؟ هل وصلتك أيّ تحديثات ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى