الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 9 اى – Honor X9a 5G سيحصل على تصميم مشابه لهذا الهاتف!

تسريب جديد حول تصميم هاتف Honor X9a 5G القادم

أكدت شركة الهواتف الذكية الصينية “هونر” على استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد هونر اكس 9 اى (Honor X9a) في ماليزيا قريبًا. شاركت الشركة أيضًا مقطع فيديو تشويقيًا لإظهار تصميم الهاتف دون تأكيد تاريخ الإطلاق الدقيق.

تروج هونر من خلال مقطع الفيديو لمتانة الشاشة المنحنية لهاتف Honor X9a 5G ويظهر مدى مقاومة الهاتف للسقوط. كذلك، تصميم وحدة الكاميرا الخلفية مشابه تمامًا لما رأيناه في هاتف Honor X40 الذي تم إطلاقه في الصين في سبتمبر.

كما تؤكد الشركة على متانة هاتف Honor X9a 5G المرتقب من خلال إسقاطه عدة مرات على أسطح مختلفة بما في ذلك الرخام والخرسانة.

تصميم هاتف Honor X9a 5G

تُظهر التسريبات الهاتف باللون الأبيض مع شاشة تحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي. يحتوي أيضًا على وحدة كاميرا كبيرة في الخلف مزودة بكاميرات متعددة وفلاش LED.

Honor X9a
Honor X9a

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT رسميًا 

يتشابه الهاتف مع Honor X40 من حيث التصميم العام. ومع ذلك ، لم تؤكد الشركة تاريخ الإطلاق الدقيق أو المواصفات الرئيسية لهاتف Honor X9a 5G.

مع ذلك، من المحتمل أن يصل كنسخة معاد تسميتها من Honor X40 للأسواق العالمية. تم تحديد سعر Honor X40 عند 215 دولار للمتغير العادي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي في الصين.

هونر اكس 40

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 40 – Honor X40 رسميًا

يحتوي جهاز Honor X40 على شاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 695 SoC ثماني النواة ، إلى جانب ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين المدمج.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل. يحتوي على بطارية سعتها 5100 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 40 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Honor X40 كاملةً

ما رأيك في التصميم الذي سيحصل عليه هاتف Honor X9a ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى