الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 40 – Honor X40 كشف مواصفات هواتف السلسلة في أحدث تسريب

كشف مواصفات سلسلة هونر اكس 40

من المعروف أن جهاز هونر اكس 40 (Honor X40) الجديد كليًا سيكون جزءًا من مؤتمر إطلاق منتجات هونر القادمة، والذي سيعقد في 15 سبتمبر. مع اقتراب موعد الإطلاق ، يتم الكشف عن العديد من التسريبات الجديدة المتعلقة بـ Honor X40. بالأمس ، ألقينا نظرة على تصميم الجهاز، واليوم تم الكشف عن بعض المواصفات أيضًا.

بعد ظهر اليوم، كشف المدون الشهير WHYLAB (على Weibo) عن بعض الصور الحية لهاتف Honor X40 بالإضافة إلى بعض المواصفات المهمة. لا يوجد شيء جديد أو أي اختلاف لوحظ في الصور الحية عند مقارنتها بالعروض.

هونر اكس 40
هونر اكس 40

ومع ذلك، فيما يتعلق بالمواصفات، قال المدون بأن هذا الطراز (هونر اكس 40) سيحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع 40 واط. أيضًا، من المتوقع أن تظل الشرائح كما هي في هونر اكس 3 (Honor X3)، أي Snapdragon 695 5G.

تعتمد مجموعة الشرائح على دقة تصنيع 6 نانومتر وتأتي مع 2x Cortex-A77 (2.2 جيجا هرتز) P-cores و 6 x Cortex-A55 (1.7 جيجا هرتز). ذكر المدون أيضًا مواصفات شاشة OLED، لكن تم الكشف عنها بالفعل.

هونر اكس 40

وفقًا للمعلومات السابقة، ستتألف سلسلة Honor X40 الجديدة من جهازين: الإصدار العادي Honor X40 و Honor X40 Max. سيحتوي الإصدار العادي على كاميرا خلفية مزدوجة وشاشة OLED ذات ثقب واحد أكبر مع نسبة شاشة إلى هيكل أعلى.

بينما سيكون Honor X40 Max إصدارًا أكثر تكلفة مع وحدة معالجة مركزية أكثر قوة. ومع ذلك ، فإنه سيحتوي على شاشة LCD أكبر.

برأيك، ما هي الميزة التي تفتقد إليها أجهزة هونر حاليًا؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى