الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 40 – Honor X40 سيستعير ميزة جمالية رائعة من هواتف هواوي ميت

أحدث التسريبات حول الهاتف الجديد Honor X40

لمّح هاريسون ، كبير مسؤولي التسويق في شركة Honor Terminal في الصين إلى بعض التفاصيل التي تتعلق بتصميم هاتف هونر القادم هونر اكس 40 (Honor X40) عبر موقع “ويبو” الصيني. فقد نشر صورة لقوس قزح مزدوج قائلًا أن هذه الصورة ستجعل الناس يفكرون في الجهاز الجديد الذي على وشك أن تقدمه الشركة.

تسريبات جديدة حول هاتف Honor X40 القادم

مع صورة لقوس قزح مزدوج، والتي تبدو جميلة جدًا، ظهر على الإنترنت عدد كبير من التسريبات الجديدة حول هونر اكس 40. قدّم المسرّب الشهير Digital Chat Station في هذا الجانب أيضًا معلومات شاشة الجهاز، حيث سيستخدم شاشة منحنية مرنة من نوع OLED.

هونر اكس 40 – Honor X40 سيستعير ميزة جمالية رائعة من هواتف هواوي ميت

اقرأ أيضًا: هونر تاب 8 – Honor Tablet 8 كشف أبرز 3 ميزات للجهاز قبل إطلاقه رسميًا

بالنسبة للكاميرات، سيستخدم Honor X40 تصميم حلقة النجمة الخلفي، والتي تعتبر أيضًا ميزة رائعة لهواتف هواوي ميت (Huawei Mate)، وستحتوي على كاميرات متطورة للغاية. من المتوقع أن يحقق هذا الهاتف مبيعات ضخمة وقد يشهد إقبال ضخم بعد إطلاقه في المتاجر.

هونر اكس 40 – Honor X40 سيستعير ميزة جمالية رائعة من هواتف هواوي ميت

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشائعات أن هاتف Honor X40 Max سيحتوي على شاشة LCD مستوية. وسييدعم هذا الهاتف الشحن السريع بقدرة 40 واط وكاميرا خلفية مزدوجة، وفقًا للتقارير السابقة.

من المتوقع إطلاق هاتف Honor X40 الشهر المقبل. قد تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل ذلك الموعد، وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي TV في حال توفّر أي جديد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 40 اي كاملةً

ما رأيك في تصميم وحدة كاميرا هواتف هواوي ميت؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى