الأجهزة اللوحيةهونور

هونر تاب 8 – Honor Tablet 8 كشف أبرز 3 ميزات للجهاز قبل إطلاقه رسميًا

جهاز هونر تاب 8 يظهر في التسريبات

أطلقت العلامة التجارية هونر سلسلة “Honor Tablet V7” العام الماضي 2021، وتستعد الشركة الآن لإطلاق طرازات جديدة من الأجهزة اللوحية الاقتصادية في سوقها المحلية في الصين ، والتي يطلق عليها اسم هونر تاب 8 (Honor Tablet 8).

مواصفات هونر تاب 8

الآن، كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات جهاز هونر تاب 8 قبل إطلاقه رسميًا. ووفقًا للمصدر، يحمل الجهاز رقم الطراز HEY-W09، وسيكون ترقية مقارنة بالجيل السابق. وسيحتوي على شاشة بدقة 2K، ولكن مقاس الشاشة غير معروف حاليًا.

وأما بخصوص الأداء، سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Snapdragon 680 ، لكننا سننتظر بضعة أيام أخرى لمعرفة إصدارات الذاكرة. وفي حين أن سعة البطارية غير معروفة ، يُقال أن الجهاز اللوحي قادم مع شاحن بسرعة 22.5 واط.

ولم تؤكد الشركة بعد موعد إطلاق جهاز Honor Tablet 8 هذا للسوق الصيني، لكننا نتوقع أن يصبح الجهاز رسميًا جنبًا إلى جنب مع الهاتف Honor x40i وسلسلة أجهزة التلفزيون الذكية Honor Smart Screen X3 في وقت لاحق من هذا الشهر.

مواصفات هونر تاب في 7 برو

يحتوي جهاز هونر تاب في 7 برو على شاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة 2K ودقّة 2560 × 1600 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، وكثافة بكسلات تبلغ 276 بكسل لكل إنش، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومجموعة ألوان DCI-P3، وسطوع 500 شمعة.

هونر تاب 8

يعمل جهاز هونر تاب في 7 برو بمعالج MediaTek 1300T، وفيما يتعلّق بالتخزين، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة تبلغ 6/8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 جيجابايت ويدعم تقنية تمديد ذاكرة الوصول العشوائي.

وفيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة الثانية للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو بلس – Honor Magic3 Pro Plus رسميًا

ويحتوي الجهاز على بطّارية تبلغ سعتها بطارية 7250 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقوّة 22.5 واط ومزود بنظام تبريد مكون من 7 طبقات لتبديد الحرارة.

ويدعم الجهاز القلم Magic Pencil 2 وحافظة لوحة المفاتيح لتجربة تشبه سطح المكتب، وهو مزود بميزات أخرى مثل مكبرات الصوت الرباعية وشرائح SIM المزدوجة و Wi-Fi 6 و 5G و Bluetooth 5.1 ومنفذ USB-C.

برأيك، ما هي أفضل شركة تقدم أجهزة لوحية؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى