الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 40 اي – Honor X40i كشف تفاصيل جديدة عن تصميم الهاتف

تسريبات هامة عن Honor X40i

في أكتوبر من العام الماضي أطلقت شركة هونر الصينية هاتفًا جديدًا أطلقت عليه اسم Honor X30i ومؤخرًا ظهرت التسريبات عن خليفته وهو الهاتف هونر اكس 40 اي – Honor X40i.

مواصفات Honor X40i

Honor X40i

تسريب جديد مبني على ملصق نشره السيد Jiang Hairong كبير مسئولي التسويق بالشركة، أكد رسميًا من خلاله عن وصول الهاتف قريبًا وكشف عن تصميمه.

الملصقات الترويجية التي تم نشرها بينت أن الهاتف سيكون ذا تصميم زاوية قائمة وشاشة مسطحة، وبشكل عام قد يكون الهاتف شبيهًا إلى درجة كبيرة بالجيل السابق Honor 30Xi.

وبالحديث عن المواصفات من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بعدستين الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، والثانية بدقة 2 ميجابكسل، مع تصميم مختلف للكاميرا الخلفية حيث ستكونان عبارة عن دائرتين متقاطعتين كما كشفت التسريبات السابقة.

بالحديث عن المواصفات ، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرتين خلفيتين في الخلف تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل يليها مستشعر 2 ميجابكسل. وحدة الكاميرا مختلفة تمامًا ، حيث تشكل الكاميرتان الموجودتان في الخلف تصميمًا للتقاطع الدائري.

وللتذكير فإن الهاتف Honor X30i جاء بمعالج ميدياتك ديمنستي 810 مع شاشة من نوع LCD مقاس 6.7 إنش بدقة 2388 × 1080 بكسل، وتبلغ نسبة الشاشة إلى هيكل الهاتف 93.6% وتدعم معدل تحديث 90 هيرتز ويحتوي على بطارية 4000 ميلي أمبير.

ونتوقع أن يكون Honor X40i أفضل قليلًا في المواصفات فنتوقع أن يأتي بمعالج أفضل قليلًا وربما شاشة متطورة أكثر.

ما رأيكم في الهواتف التي أعلنت عنها هونر مؤخرًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى