الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 9 اى – Honor X9a يظهر لأول مرة في إعلانات تشويقية تكشف تفاصيل هامة للغاية

رصد هونر اكس 9 اى لأول مرة مع تفاصيل هامة

بدأت شركة هونر في طرح هاتف جديد باسم “هونر اكس 9 اى” Honor X9a في ماليزيا. كشفت الإعلانات التشويقية الأولى للهاتف عن تصميم الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف. وتشير الصور الرسمية إلى أنه قد يكون نسخة معدلة من هاتف تم إصداره مؤخرًا في الصين.

كشف تفاصيل جديدة لأول مرة حول هونر اكس 9 اى

وتقدم شركة هونر بالفعل Honor X9 و Honor X9 5G في ماليزيا. يتم تشغيل هذه الأجهزة بواسطة معالجات Snapdragon 680 و Snapdragon 695 على التوالي. يحتوي كلا الهاتفين على شاشة ذات حافة منحنية ووحدة كاميرا على شكل دائرة في الخلف.

يتمتع هاتف هونر اكس 9 اى 5G القادم بنفس لغة التصميم الموجودة في Honor X9 و X9 5G. في الفيديو الذي شاركته شركة Honor Malaysia، يمكن رؤية هذا الهاتف وهو يتمتع بشاشة جذابة ذات حافة منحنية. تدعي الشركة أنها “شاشة منحنية فائقة الصلابة OLED.” تتميز بحلقة كاميرا كبيرة في الخلف.

Honor X9a
Honor X9a

لم تؤكد شركة هونر بعد مواصفات هاتف Honor X9a 5G. في جميع الاحتمالات، يمكن أن يكون Honor X9a 5G نسخة معدلة من Honor X40 ، والتي ظهرت لأول مرة في سبتمبر في الصين. من المتوقع أن تطلق الشركة المصنعة الهاتف في وقت مبكر من الأسبوع المقبل في ماليزيا.

مواصفات هونر X40

يحتوي جهاز Honor X40 على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش توفر دقة Full HD+ تبلغ 1080 × 2400 بكسل. يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وبطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

هونر اكس 9 اى - Honor X9a يظهر لأول مرة في إعلانات تشويقية تكشف تفاصيل هامة للغاية
هونر اكس 40

يحتوي X40 على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. في الخلف ، يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وفلاش LED. للأمان ، فإنه يتميز بمستشعر بصمة تحت الشاشة. يعمل على نظام التشغيل Android 12 و Magic UI 6.1.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هواتف هونر بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى