الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 9 – HONOR X9 5G يحقق أرقامًا خرافية في المبيعات داخل السعودية

هونر اكس 9 يحطم الرقم القياسي في المبيعات

أصبحت المنافسة في سوق الهواتف الذكية أقوى بكثير في السنوات الأخيرة. لم يعد المستخدمون يركزون فقط على المظهر الأنيق والمزيج من المظهر والسعر الرائع والقدرة على تقديم هواتف ذكية مليئة بالمميزات هي الآن العامل الرئيسي لشراء أو ترقية جهازك الذكي. لجهاز جديد.

ومن خلال وضع معايير جديدة على جميع المستويات، من التصميم الجمالي إلى مواصفات الأجهزة وابتكار البرامج، أطلقت هونر مؤخرًا هاتفها الذكي الذي يدعى “هونر اكس 9” HONOR X9 5G وهو أحدث هاتف فائق القوة مع ميزات متعددة وأحدث هاتف أيضًا في سلسلة HONOR X.

يحتوي الهاتف الجديد كليًا على مجموعة من الميزات المبتكرة، ويوفر تجربة استثنائية وجودة لا مثيل لها، وكل ذلك بسعر مذهل في حدود ميزانية الجميع.

هونر اكس 9

هونر اكس 9 يحطم الرقم القياسي في المبيعات

يتوفر هونر اكس 9 الآن للبيع المباشر في المملكة العربية السعودية بسعر مناسب يبدأ من 1099 ريال. وأعلنت شركة هونر السعودية عن أرقام الطلب المسبق، محققة رقمًا قياسيًا في فترة لا تتجاوز 4 أيام ، حيث تم طلب أكثر من 8000 جهاز وتم بيع الكمية قبل نهاية الفترة بـ 3 أيام.

مواصفات هونر اكس 9

زودت هونر هاتفها بشاشة من نوع ips lcd بمقاس 6.81 بجودة fhd ودقة 1080 * 2388 ومعدل كثافة بيكسلات 385 بيكسل لكل انش , تدعم الشاشة ابعاد العرض 20:9 مع دعمها ايضا لمعدل التحديث الأعلى 120 هرتز لتقدم لنا تجربة مشاهدة ممتعة الى جانب استجابة سريعة ودقيقة للمسات الشاشة مع سلاسة فى عرض المحتوى وبالاضافة الى تمتعها بعدد من المزايا مثل وضع الشمس الساطع ووضع قراءة الكتب الالكترونية والوضع الداكن ,  اما بالنسبة للصوتيات فإن الهاتف للأسف لا يدعم تقنية الصوت الاستريو وهو ما كان مخيبا للآمال.

هونر اكس 9

يأتي Honor X9 بمعالج من شركة كوالكوم وهو سنابدراجون 695 ثماني الانوية بدقة تصنيع 6 نانومتر مع معالج رسوميات أدرينو 619 وهذا المعالج يدعم شبكات الجيل الخامس وسيأتي فى نسختان  للذاكرة الداخلية و الرامات. الأولى 8 جيجا بايت رامات مع 128 جيجا بايت ذاكرة داخلية، والثانية 8 جيجا بايت رامات مع 256  جيجابايت ذاكرة داخلية.

 ويدعم Honor X9 تركيب شريحتي إتصال من نوع Nano-SIM. مع دعمه لشبكات الجيل الخامس. أما من حيث عتاد الاتصال، فنجد ان الواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac كما يدعم الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot و البلوتوث يأتي  بإصدار 5.1 .…بالاضافة الى  دعمه لميزة الاتصال بالحقل القريب NFC.

وتأتي منظومة التصوير فى Honor X9 مكونة من اربع كاميرات الأمامية تاتي بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.45 ذات زاوية واسعة تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080p بمعدل إطارات 30 إطار  فى الثانية , الكاميرا اعطتنا صورا عالية الدقة مع ذكاء واضح فى التعامل مع اضاءة البيئة المحيطة وخصوصا في المشاهد التي تحتوي على اضاءة معاكسة للكاميرا . 

ويأتي هونر اكس 9 ببطارية بسعة 4800 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط تمكنه من شحن كل البطارية فى أقل من 35 دقيقة بالإضافة إلى دعمه لتقنية الشحن السريع بقوة 11 واط.

اقرأ أيضًا: بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT يقتحم السوق السعودي رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف هونر بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى