الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 يظهر بتفاصيل مثيرة للإعجاب في صور مسرّبة عالية الدقة

تسريب مواصفات OnePlus 11 وتصميمه الرائع في صور جديدة

كشفت أحدث التسريبات بعض المواصفات الرئيسية لهاتف ون بلس 11 (OnePlus 11) الذي سيتميز بتصميم مميز إلى جانب بعض الصور الرسمية عالية الدقة التي قدّمت لنا نظرة على شكل الهاتف قبل الإطلاق.

التصميم الرسمي لهاتف OnePlus 11 في صور مسرّبة

وفقًا للتسريب، يبدو أن OnePlus 11 سيتوفر بخيارين للألوان هما Forest Emerald و Volcanic Black. ولكن تقوم الشركة بإصدار ألوان خاصة ، مثل سلسلة Panda White الشهيرة ، للسوق الصيني.

هناك بعض الاختلافات مقارنةً بهاتف OnePlus 10 Pro. على سبيل المثال، تم وضع شعار Hasselblad في منتصف وحدة الكاميرا. كذلك ، أصبح الشعار الآن يقرأ أفقيًا.

هناك أيضًا اختلافين رئيسيين في وحدة الكاميرا . أولاً، سيأتي الهاتف بتصميم دائري وثلاث كاميرات وفلاش LED مقارنةً بتصميم مستطيل الشكل على OnePlus 10 Pro.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 – OnePlus 11 5G سيحصل على مظهر فريد ومميز بهذه الميزة الرائعة!

علاوة على ذلك ، يبدو أن الصور تظهر ثلاثة ألوان مميزة تُستخدم للخارج. يتميز الهاتف من الخلف بطبقة لامعة لجزء وحدة الكاميرا التي تندمج بسلاسة مع جوانب الجهاز مما يمنحه مزيدًا من الجمال الفاخر.

ومع ذلك، فإن وحدة الكاميرا نفسها تحتفظ بمظهرها الأسود المميز. يبدو أن غالبية الجهة الخلفية متشابهة إلى حد كبير من حيث درجة اللون وتدرج اللون في OnePlus 10 Pro.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 – OnePlus 11 سيصل بتصميم رائع ومواصفات مذهلة تركّز على الأداء

مواصفات ون بلس 11

سيحصل هاتف ون بلس 11 على شاشة 2K تحمل دقة +QHD تبلغ 3216 × 1440 بكسل. من المتوقع أن تكون شاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى تخزين UFS 4.0، مما يوفر سرعات نقل فائقة السرعة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro يظهر في أهم تسريب يكشف المواصفات الرئيسية بالكامل

بالنسبة للكاميرات، من المتوقع أن يوفر OnePlus 11 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل. يمكن للهاتف أيضًا أن يحصل على كاميرا مقربة بدقة 32 ميجابكسل لتقديم تقريب بصري. من المرجح أن تحصل هذه الكاميرات على العلامة التجارية Hasselblad.

الكاميرا الأمامية هي أيضًا بدقة 16 ميجابكسل ، مما يتيح التقاط صور سيلفي عالية الدقة ومكالمات فيديو رائعة.

يحتوي على بطارية سعتها 5000 ملي أمبير، ويعد الشحن السريع بقوة 100 واط هي الميزة الأكثر جاذبية في هذا الجهاز، مما يجعله أحد الهواتف الأسرع في الشحن والتي يمكنك شراؤها حاليًا.

من المتوقع إصدار OnePlus 11 في وقت ما في حوالي الربع الأول من عام 2023.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم هاتف OnePlus 11؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى