الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 سيصل بتصميم رائع ومواصفات مذهلة تركّز على الأداء

هاتف OnePlus 11 القادم سيركّز على التصميم والأداء

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة بعض التفاصيل حول تصميم ومواصفات هاتف ون بلس 11 (OnePlus 11) القادم في الصين هذا العام. اليوم، كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني أن هذا الهاتف سيركز بشكل أساسي على جانبين هما التصميم والأداء.

تصميم وأداء OnePlus 11

ذكر المسرّب أنه من حيث التصميم، سيأتي هاتف OnePlus 11 بشاشة تدعم دقة 2K مع حواف منحنية وثقب في الزاوية. وقال أيضًا إن النموذج الأولي للجهاز يحتوي على إطار متوسط ​​مصنوع من المعدن وجسم مصنوع من السيراميك. قد يكون هذا الهاتف أيضًا آخر جهاز من الشركة يحتوي على شاشة بها ثقب في الزاوية.

أما بالنسبة للأداء، سيتم تجهيز هاتف OnePlus 11 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز الهاتف بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين UFS 4.0.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro يظهر في أهم تسريب يكشف المواصفات الرئيسية بالكامل

مواصفات OnePlus 11 (تسريبات)

وفقًا للتقارير، سيأتي هاتف ون بلس 11 بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro عيوب و مميزات

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، وسيصل بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13. يُقال أن طرازه الأساسي يحتوي على سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين، في حين أن طرازه الأعلى قد يحتوي على سعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x. بالنسبة لصور السيلفي، سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

سيتضمن ون بلس 11 بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى