الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 13 تجلب أهم ميزة طال انتظارها إلى جميع هواتف شاومي .. فما هي وكيفية استخدامها؟

واجهة MIUI 13 تتلقى ميزة جديدة ستنال إعجابكم

على الرغم من تأجيل إطلاق MIUI 14 حتى إشعار آخر، تواصل شركة شاومي إعداد بعض التحسينات لهذا الإصدار من الواجهة الخاصة بها. ويخبرنا فريق MIUIes، عن قيام شركة شاومي بتحديث معرض الصور الخاص بها، ويجلب هذا التحديث ميزات وتحسينات مهمة للغاية مثل إمكانية اكتشاف النصوص ونسخها من أي صورة محفوظة.

هذه الوظيفة موجودة بالفعل في وسائط أخرى، مثل تطبيق Google Lens أو أيضا على أجهزة ابل حيث يطلق عليها “Live Text”. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي تدمج فيها شركة شاومي هذه الأداة المهمة في معرض الصور الخاص بها.

شاومي

كيفية نسخ النصوص من معرض الصور على هواتف شاومي؟

لدى الشركة المصنعة سبب وجيه للبطء في تقديم هذه الميزة على أنها أصلية على أجهزتها. أرادت شاومي إتقان دمج هذه الميزة المهمة في تطبيق MIUI 13 Gallery. الآن، تم تضمين رمز في التطبيق يسمح لك بتحديد نصوص أي صورة أو صورة فوتوغرافية مخزنة.

بهذه الطريقة، في كل مرة يتم فيها إرسال رقم حساب أو رقم IBAN أو رمز من خلال صورة ، يمكنك نسخ النص مباشرة من المعرض، وهي طريقة أسرع وأبسط بكثير تجعل الأمور أسهل بكثير.

ترددت شائعات عن ظهور الميزة لأول مرة جنبا إلى جنب مع MIUI 14، ولكن منذ تأجيل إصدار هذا الإصدار من الواجهة، يبدو أن الشركة اختارت إصدارها على MIUI 13.

بدأ تحديث المعرض على الإصدار V3.5.1.0-2061ff1a مع ROM China. لذلك قد تكون مسألة وقت فقط قبل أن تهبط على أوروبا و ROM العالمية.

وتثبت شاومي مرة أخرى أنها لا تترك إبداعاتها جانبًا بهذه السرعة. في الوقت الذي يمكن أن تكون أولوياتها هي إطلاق Xiaomi 13 أو نشر Android 13 ، لا تزال الشركة مسؤولة عن توفير أخبار مهمة لتطبيقات MIUI الأصلية لتوفير مستوى أعلى من التنوع.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى