الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار المستقر يصل هاتف جديد من الفئة M بميزات وتحسينات رائعة

سامسونج جالكسي ام 42 يتلقى أندرويد 13 و One UI 5

تطلق شركة سامسونج تحديث أندوريد 13 وواجهة One UI 5 بقوة على هواتفها . وقامت العلامة التجارية بالفعل بتحديث جميع برامجها الرئيسية المؤهلة وعدد كبير من الأجهزة من الفئة المتوسطة. والآن تطرح الشركة الكورية تحديثًا مستقرًا لنظام Android 13 مع واجهة سامسونج One UI 5 إلى هاتف جالكسي ام 42 – Galaxy M42 5G. حيث يتم حاليًا نشر التحديث في الهند ومن المحتمل أن يصبح متاحًا إلى مناطق أخرى قريبًا.

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5

أندرويد 13
أندرويد 13

تقوم شركة Samsung الآن بطرح إصدار واجهة One UI 5 المستقرة لمستخدمي Galaxy M42 في الهند. ويأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت M426BXXU3CVK5 ويقدم الكثير من الميزات الجديدة. كما أنه يرفع مستوى التصحيح الأمني ​​للجهاز لشهر نوفمبر 2022. ومن المتوقع أن يصبح متاح التحديث إلى دول أخرى قريبًا.

ميزات وتحسينات أندرويد 13 وواجهة One UI 5

أندرويد 13
أندرويد 13

من المتوقع أن يجلب التحديث الجديد جميع الميزات الجديدة التي قدمتها Samsung مع One UI 5.0. وسيكون هناك العديد من التغييرات المرئية ، مثل أيقونات الإشعارات الجديدة وواجهات الإشعارات. وقد يتضمن التحديث دعم عنصر واجهة مستخدم قابل للتكديس ، و Bixby Text Call ، وإيماءات متعددة المهام جديدة ، والكثير من الميزات الأخرى.

اقرأ أيضًا:

يجب أن يتلقى مستخدمو Galaxy M42 الذين يعيشون في الهند إشعار OTA بالبرنامج الجديد. وفي حال لم يكن الأمر كذلك ، يمكن للمستخدمين التحقق من التحديث بالانتقال إلى الإعدادات ، وتحديد تحديث البرنامج ، والضغط على تنزيل وتثبيت.

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة سامسونج One UI 5 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى