الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 وواجهة One UI 5 التحديث يصل إلى هاتفين جديدين بتحسينات وميزات جديدة

جالكسي اى 52 اس وجالكسي ام 62 يحصلان على تحديث أندرويد 13

أثبتت شركة سامسونج في الآونة الأخيرة ، أنها الأسرع على الإطلاق في تحديث هواتفها إلى نظام أندرويد 13 هذا العام ، علمًا بأن الشركة تسعي للقيام بعمل أفضل في العام القادم . كما أنها تعمل على إصدار التحديث إلى أندوريد 13 وواجهة One UI 5 الجديدة لجميع الأجهزة المخصصة للحصول عليهم ، وإنهاء جميع الإصدارات قبل نهاية العام.

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5

أصدرت شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 5 و Android 13 لهاتفين آخرين . وهما جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s 5G و جالكسي ام 62 – Galaxy M62. علمًا بأن كل من Galaxy A52 و A53 ​​تلقيا التحديث بالفعل ، ولم يتمكن A52s من تلقى التحديث حتى الآن. ولكن نحمل أخبار سارة لمستخدمي Galaxy A52s حيث بدأ الإطلاق الآن في كوريا الجنوبية ، موطن سامسونج الأصلي.

أندرويد 13
أندرويد 13

يحمل إصدار البرنامج الثابت الجديد رقم الطراز A528NKSU1DVK2 ، ويصل بمستوى تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. ويبلغ حجم تنزيل التحديث حوالي 2 جيجابايت. وفي حال وصل التحديث في كوريا دون أى أخطاء أو مشكلات ، فإن التحديث سيكون متاحًا بسرعة إلى بلدان أخرى في الأيام القليلة المقبلة.

جالكسي ام 62 يتلقى أندرويد 13 وواجهة One UI 5

أندرويد 13
أندرويد 13

أصدرت شركة Samsung أيضًا ، البرنامج الجديد لهاتف Galaxy M62 في ماليزيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وفيتنام . ويحمل الإصدار الجديد رقم الطراز M625FXXU2CVK2 . ويجلب معه أيضًا مستوى تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. وستتمكن المزيد من الدول الحصول على هذا التحديث قريبًا جدًا.

اقرأ أيضًا:

جدير بالذكر ، في حال كنت إحدى المستخدمين في المناطق التي يتم فيها طرح التحديث الآن ولم تتلق إشعارًا به ، فيمكنك محاولة التحقق يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج ثم النقر فوق تنزيل وتثبيت .

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة سامسونج One UI 5 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى