الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار المستقر يصل أحد هواتف سامسونج الرائدة من الفئة S

تحديث أندرويد 13 الإصدار المستقر

أصدرت شركة سامسونج تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار المستقر لسلسلة جالكسي اس 21 – Galaxy S21 في أوروبا الأسبوع الماضي ، وبدأت الآن في توسيع التحديث إلى مناطق أخرى. حيث تحصل سلسلة هواتف Galaxy S21 في الهند وكازاخستان وروسيا الآن على تحديث One UI 5 المستقر وسيكون متاحًا في مناطق أخري قريبًا.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 تتلقى تحديث أندرويد 13 و One UI 5

بدأت Samsung في طرح تحديث One UI 5 الثابت إلى Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra في الهند وكازاخستان وروسيا. حيث يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت G99xBXXU5DVJC ويجلب معه أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022.

أندرويد 13
أندرويد 13

البرنامج الجديد متاح للهواتف التي تعمل بنظام One UI 4.1.1. ويأتي بحجم تنزيل يبلغ حوالي 2 جيجابايت ، لذلك يجب عليك تثبيته عبر شبكة Wi-Fi في حال لم تكن شركة الاتصالات الخاصة بك ثقيلة البيانات. ويحصل أحد مختبري الإصدار التجريبي من UI 5.0 على نفس التحديث بحجم تنزيل يبلغ حوالي 275 ميجابايت.

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار المستقر

أكدت التقارير ، أنه لا يمكن حاليًا الوصول إلى سجل التغيير الخاص بالتحديث لأن Samsung لم تعلن عن طرحه رسميًا. ولكن ، من المتوقع أن يجلب البرنامج جميع الميزات الجديدة التي قدمتها الشركة الكورية الجنوبية مع واجهة One UI 5.0 . ويجب أن يرى المستخدمون الكثير من التغييرات المرئية ، بما في ذلك واجهة مستخدم الإشعارات الجديدة والرموز واكثير من الميزات الأخرى.

أندرويد 13
أندرويد 13

يمكن لمستخدمي Galaxy S21 المقيمين في البلدان المذكورة ، تنزيل البرنامج الجديد من خلال الانتقال إلى الإعدادات واختيار تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. وتُشير التقارير إلى ، أن هاتف Galaxy S21 FE سيتلقى التحديث بشكل منفصل.

جدير بالذكر ، أن شركة Samsung تقوم بعمل يستحق الثناء في تحديث أجهزتها . وبدأت في طرح أول تحديث مستقر لـ One UI 5.0 في 24 أكتوبر لسلسلة Galaxy S22 ، ومنذ ذلك الحين جلبت البرنامج إلى عدد من أجهزتها الرائدة والقابلة للطي وسلسلة A .

اقرأ أيضًا:

تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار المستقر يصلان أحد هواتف سامسونج من الفئة A بتحسينات رائعة

هل تلقي هاتفك تحديث واجهة One UI 5.0 الإصدار المستقر ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى