الشبكات الإجتماعية

تويتر – Twitter إيلون ماسك يستعد لإجراء تغييرات كبيرة وجلب ميزات مهمة وجديدة

إيلون ماسك يستعد لجلب ميزات مهمة

كشف المالك الجديد لمنصة تويتر إيلون ماسك ، عن التغييرات الجديدة التي قام بها على المنصة . وتشمل هذه التغييرات ، معايير الألوان الثلاثة الجديدة التي سيتم استخدامها لنظام التحقق الخاص به بعد التسريح ، والمكالمات للموظفين المهمين ، والإجراءات المربكة ، وعرض التحقق مقابل 8 دولارات شهريًا Twitter Blue .

نعلم جيدًا ، أن تويتر لن يتحقق إلا من المنظمات أو الأفراد المهمين أو المعروفين (أو أقل شهرة ولكن لا يزالون مرتبطين بالصحافة) مقابل التحقق من الهوية ووضع علامة اختيار زرقاء على ملفهم الشخصي. ولكن بعد الأزمة الكبيرة والخداع ، التي أثرت على إجراءات الأسهم ، قام Elon Musk بتحديثه لاستيعاب أي شخص دفع مقابل اشتراك Blue. كما أضاف علامة تجارية ثانية “رسمية” باللون الرمادي تحت أسماء المستخدمين الذين كانوا يستحقونها. وبعد ساعتين ، تمت إزالته. وبعد ذلك ، عادت مؤقتًا.

إيلون ماسك يجري تغييرات كبيرة على تويتر

تويتر
تويتر

نتيجة لعصيان تحذيرات موظفي الأمن في تويتر ، والتي فرضت أيضًا تعليق برنامج الاشتراك الأزرق في تويتر حتى تم تطوير طريقة منع سرقة الهوية. أكد إيلون ماسك الآن أن هذا النظام سيشمل علامات التحقق بثلاثة ألوان مختلفة:

  • الأزرق: سيكون لأفراد تم التحقق منهم.
  • الذهبي: للشركات.
  • الرمادي: للمؤسسات الحكومية.

علمًا بأن هذا النظام الجديد سيدخل حيز التنفيذ في حال لم يتغير شيء ، يوم الجمعة ، الثاني من كانون الأول (ديسمبر). وأوضح Musk أيضًا أن جميع الحسابات التي تم التحقق منها يجب أن تخضع للمصادقة اليدوية قبل استلام فحص الألوان. ووصف هذه العملية بأنها “صعبة” و “شاقة لكنها ضرورية”.

أكدت التقارير ، أنه من المتوقع الآن أن يبدأ Twitter في التطلع إلى النقاط التالية التي حددتها مدونة Musk بمجرد إصلاح هذه المشكلة وفي حالة عدم وجود تعقيدات جديدة. وتتضمن هذه النقاط تغييرات مهمة مثل إدخال الدردشات الصوتية والمرئية. وكذلك الرسائل المشفرة لتشجيع استخدامها.

رسائل مشفرة ومكالمات فيديو وميزات جديدة على تويتر

تويتر
تويتر

يبدو أن تويتر يستعد لتغييرات كبيرة ، حيث يمتلك المالك الجديد للشبكة الاجتماعية الكثير من الميزات الجديدة في الخطط. علمًا بأنه تم الاقتراح في عام 2018 بشأن الرسائل المباشرة المشفرة . ومع ذلك ، عارض تويتر تشفير الاتصالات الخاصة. وهذه الميزة لم تأت لأسباب غير معروفة. ويجب أن يعتبره ماسك الآن أولوية قصوى للشركة.

اقرأ أيضًا:

واجهة سامسونج One UI 5 .. أفضل 7 نصائح وحيل مهمة وضرورية يجب عليك معرفتها فور الحصول على التحديث

وأوضح إيلون ماسك : “نريد أن نسمح للمستخدمين بالقدرة على التواصل دون القلق بشأن خصوصيتهم ، دون القلق بشأن خرق البيانات على Twitter مما يتسبب في وصول جميع رسائلهم المباشرة إلى الويب ، أو دون التفكير في احتمال تجسس شخص ما على Twitter على الرسائل المباشرة الخاصة بهم.” وتواصل Musk أيضًا ، مع أحد أشهر الأفراد في هذا المجال لتنفيذ هذه الميزة. وتم تطوير Signal بواسطة Moxie Marlinspike ، الذي “قد يكون مهتمًا بمساعدتنا” .

تويتر
تويتر

سيجلب Twitter أيضًا ، المحادثات الصوتية والمرئية . ويبحث ماسك عن إمكانية دمج الدردشات الصوتية ومكالمات الفيديو على Twitter. كما لو كانت مجرد خدمة دردشة أخرى ، بالإضافة إلى الرسائل الخاصة المشفرة.

يريد Musk استمرار الدردشة على Twitter بشكل خاص بالإضافة إلى الجمهور. وبدلاً من أرقام الهواتف كما في حالة Signal ، يمكن أن تتم هذه المكالمات مباشرة من خلال حسابات Twitter نفسها. ومع ذلك ، فقد أظهرت منصات مثل WhatsApp بالفعل مدى صعوبة إجراء مكالمات فيديو آمنة.

ما رأيك في التغييرات القادمة على منصة Twitter ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى