الشبكات الإجتماعية

إيلون ماسك يعيد إحياء صفقة شراء تويتر

صفقة شراء تويتر .. ايلون ماسك يفجر مفاجأة مدوية بعد إلغاء الصفقة مؤخرًا

يبدو أن إيلون ماسك قد تغير ما في قلبه بشأن “صفقة شراء تويتر 2022”. وكان الملياردير قد انسحب من الصفقة منذ فترة، ولكن الآن يبدو أن ماسك يخطط لشراء المنصة مرة أخرى.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX قد عرض شراء تويتر مقابل 44 مليار دولار أمريكي مرة أخرى في أبريل 2022. ومع ذلك تم تعليق الصفقة قريبًا بسبب الجدل حول عدد الحسابات المزيفة والبريد العشوائي التي ادعى تويتر امتلاكها على نظامهم الأساسي.

وادعى عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أن النسبة كانت أقل من 5 في المائة، لكن ماسك قرر الانسحاب من الصفقة. وادعى أن موقع المدونات الصغيرة لم يمتثل لالتزاماته التعاقدية.

وبالتالي، تراجع ماسك عن الصفقة في يوليو 2022 حيث ادعى أن الشركة فشلت في تزويده بالمعلومات التجارية ذات الصلة. رداً على ذلك، رفعت شركة التواصل الاجتماعي دعوى قضائية ضد Elon Musk لإجبار الملياردير على الشراء الأصلي. واتهمت الشركة Musk بتعطيل عملياتها بل وتدمير قيمة أسهمها.

إيلون ماسك يعيد إحياء صفقة شراء تويتر 2022

يصل الآن ماسك الذي يغير رأيه بشأن الاستحواذ قبل المحاكمة، والتي كان من المقرر أن تبدأ في 17 أكتوبر. نظرًا لأن Musk من المقرر أن يستحوذ على Twitter مرة أخرى، ويجب أن تنتهي التجربة ما لم يغير رأيه مرة أخرى.

عمومًا، سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.

برأيك، هل تتوقع نجاح صفقة شراء تويتر؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى