الشبكات الإجتماعية

استعادة حسابات تويتر المحظورة .. إيلون ماسك سيتخذ قرارًا سارًا للغاية بشأن هذه الحسابات

يبدأ بإيلون ماسك في استعادة حسابات تويتر المحظورة

ينوي إيلون ماسك تشكيل مجلس له وجهات نظر متنوعة على نطاق واسع، والذي سيقرر ما إذا كان سيتم استعادة حسابات المستخدمين المحظورين أم لا. وحتى يتم تشكيله، لن يتم اتخاذ قرارات المحتويات الرئيسية أو إعادة الحسابات.

وأكمل إيلون ماسك شراء تويتر يوم الخميس وأصبح المالك والمدير التنفيذي للشركة. الآن سيبدأ العمل على تحسين المنصة، وفقًا لآرائه، وهو ما لن يكون سهلاً، بعد الفوضى التي خلفها التنفيذيون السابقون.

تويتر

أشار ماسك سابقًا إلى أنه يعتقد أن معايير الإشراف على المحتوى في تويتر صارمة للغاية وأنه لا يؤمن بالحظر مدى الحياة، لذلك هناك حاجة إلى مزيد من التفاصيل في هذا الصدد للمعلنين والمستخدمين والجمهور الأوسع.

وعلى وجه الخصوص، فإن مسألة استعادة حسابات الشخصيات الأكثر الشعبية. على سبيل المثال، دونالد ترامب هي الأكثر أهمية.

في 28 أكتوبر، نشر ماسك تغريدة أوضحت الموقف قليلاً وأعطت الأمل في أن أي قرارات لاستعادة الحسابات المحظورة سيتم اتخاذها بطريقة متوازنة وموضوعية.

تويتر

وقال إن تويتر سيشكل مجلسًا للإشراف على المحتوى. وسيشمل الأشخاص الذين لديهم وجهات نظر متنوعة، والتي يمكن أن تضمن اتخاذ قرار مستنير.

وقال ماسك أيضًا إنه لن يتم اتخاذ أي قرارات مهمة بشأن المحتوى أو إعادة الحساب بواسطة تويتر حتى يتم تشكيل المجلس وبدء عمله.

وسيقوم Twitter بتشكيل مجلس إدارة المحتوى مع وجهات نظر متنوعة على نطاق واسع. لن يتم اتخاذ أي قرارات رئيسية بشأن المحتوى أو إعادة الحساب قبل انعقاد هذا المجلس. –

إيلون ماسك في الوقت الحالي، لديه عمل شاق ليقوم به على تويتر. يجب أن يكون على دراية بجميع الشؤون الحالية للشركة، حيث يمكنه الآن الوصول إلى المعلومات التي كانت مخبأة بعناية من قبل المديرين التنفيذيين للمنصة.

ويجب القيام بذلك من أجل فهم الحالة الحقيقية للشركة، والتي ستعتمد عليها خطوات أخرى لتحسين النظام الأساسي.

ما رأيكم في هذا القرار الذي يخطط إيلون ماسك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى