الشبكات الإجتماعية

مميزات تحديث واتساب الجديد 2022 الأكثر طلبًا من المستخدمين قيد التطوير حاليًا

أبرز مميزات تحديث واتساب الجديد القادمة قريبًا

أطلق تطبيق المراسلة الفورية واتساب “WhatsApp” تحديثات عديدة على مدار الأشهر القليلة الماضية. تدعم منصة الدردشة الآن مكالمات الفيديو مع 32 شخصًا بالإضافة إلى استطلاعات الرأي في الدردشة. ومع ذلك، يبدو أنه لم ينته من إصدار تحديثات مثيرة للاهتمام.

وفقًا لـ WABeta ، هناك ميزتان جديدتان قيد التطوير حاليًا، فقد ذكر التقرير أن WhatsApp يعمل على حالة الصوت وعلامة تبويب مكالمات منفصلة لسطح المكتب ودردشة WhatsApp.

مميزات تحديث واتساب الجديد 2022

تحديثات حالة الصوت

يعمل WhatsApp على ميزة تسمح للمستخدمين بنشر ملاحظة صوتية في حالتهم. تعمل الشركة على هذه الميزة لإصدار iOS التجريبي. توضح لقطة الشاشة أدناه أن المستخدمين سيكونون قادرين على نشر حالة الملاحظة الصوتية ولكنها لن تتجاوز 30 ثانية.

مميزات تحديث واتساب الجديد 2022 الأكثر طلبًا من المستخدمين قيد التطوير حاليًا

يمكن للمستخدم أيضًا اختيار نشر نص بجانب الملاحظة الصوتية. عندما تدخل صفحة الحالة الخاصة بك ، سترى أيقونة ميكروفون، و إذا كان هذا الرمز موجودًا، فيمكنك نشر حالة صوتية.

ستكون حالة الصوت أيضًا مشفرة من طرف إلى طرف تمامًا مثل النص. سيتم رؤية حالة الصوت فقط لمن تريدهم. يمكنك تحديد من تريد أن ترى حالتك في إعدادات الخصوصية.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يقدّم ميزة جديدة تسهّل الانضمام إلى مكالمات الفيديو

دردشة واتساب لمستخدمي ويندوز

مميزات تحديث واتساب الجديد 2022 الأكثر طلبًا من المستخدمين قيد التطوير حاليًا

يعمل واتساب على ميزة جديدة للمحادثة لمستخدمي سطح المكتب. تعمل الشركة على منصة دردشة مخصصة وموثقة للمحادثة. في هذه الدردشة، سيحصل المستخدمون على نصائح جيدة وسيحصلون على معلومات حول الميزات الجديدة. ومع ذلك، فإن المستخدمين لديهم خيار، إذا لم تكن بحاجة إلى الدردشة، فيمكنك حظر الدردشة أو كتمها.

اقرأ أيضًا: مميزات واتساب 2022: كيفية فتح وقفل التطبيق باستخدام بصمة الإصبع في هاتف سامسونج

علامة التبويب “المكالمات”

يعمل WhatsApp لسطح المكتب على ميزة تسمح للمستخدمين بمشاهدة سجل مكالماتهم. يمكنهم الحصول على هذه المعلومات عن طريق فتح بطاقة الاتصال.

متى ستكون هذه الميزات جاهزة؟

مميزات تحديث واتساب الجديد 2022 الأكثر طلبًا من المستخدمين قيد التطوير حاليًا

وفقًا للتقارير، يتم طرح ميزة علامة التبويب “المكالمات” أو Calls Tab بالفعل لمختبري الإصدار التجريبي على Windows 2.224.6.4.0. بالنسبة إلى دردشة WhatsApp على سطح المكتب وحالة الصوت ، لا تزال قيد التطوير. وبالتالي، قد يستغرق طرح هذه الميزة بعض الوقت.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2022 سيخلّصك من إزعاج صوت المجموعات بهذه الميزة الرائعة!

ما هي الميزة التي تنتظرها بشدة في واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى