الشبكات الإجتماعية

مميزات واتساب 2022: كيفية فتح وقفل التطبيق باستخدام بصمة الإصبع في هاتف سامسونج

طريقة تفعيل ميزة فتح وقفل واتساب باستخدام بصمة الإصبع في هاتف سامسونج

يعتبر تطبيق واتساب “WhatsApp” أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي هواتف سامسونج، خاصة في الأسواق التي تقدم فيها الشركة دعم العملاء من خلال التطبيق التابع لشركة Meta.

يحصل التطبيق باستمرار على التحديثات التي تجلب معها العديد من التحسينات والمزايا الأمنية، ولكن إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان رسائلك بشكل أكبر، فيمكنك تأمين تطبيق واتساب باستخدام قفل يعتمد على بصمات الأصابع.

لتمكين ميزة أمان بصمات الأصابع هذه في WhatsApp، فإن هاتف سامسونج الخاص بك يجب أن يكون مزوّدًا بمستشعر لبصمات الأصابع التي تتوفر في معظم هواتف سامسونج إما خلف الشاشة أو مضمنًا في الزر الجانبي. تفتقر بعض الطرز منخفضة التكلفة إلى هذه الميزة، ولكن طالما أن جهاز سامسونج الخاص بك مزودًا بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة لتمكين ميزة فتح وقفل واتساب ببصمة الإصبع.

كيفية قفل وفتح واتساب باستخدام بصمة الإصبع

لا يمتلك WhatsApp ميزة تسجيل بصمات الأصابع الخاصة به، لذا قبل أن تتمكن من استخدام ميزة إلغاء القفل باستخدام بصمة الإصبع في WhatsApp ، سيتعين عليك تمكين وإعداد ميزة أمان بصمة الإصبع في واجهة One UI على هاتف سامسونج.

بمجرد القيام بذلك، افتح WhatsApp وانقر على النقاط الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة والموجودة بجوار رمز البحث. انقر على “الإعدادات” في القائمة المنبثقة، ثم انتقل إلى “الخصوصية”، ثم مرر لأسفل وانقر على “قفل بصمة الإصبع”.

اقرأ أيضًا: أسرار وميزات مخفية في واتساب يجهلها الكثير من المستخدمين .. تعرف عليها !

انقر على زر التبديل “فتح باستخدام بصمة الإصبع” وتحقق من هويتك باستخدام بصمة إصبعك عندما يُطلب منك ذلك.

اقرأ أيضًا: تطبيق واتساب للكمبيوتر سيحصل قريبًا على ميزة هامة ومفيدة للغاية .. تعرف عليها

بمجرد تمكين ميزة “فتح القفل ببصمة الإصبع” ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد قفل WhatsApp فور إغلاق التطبيق ، بعد دقيقة واحدة، أو بعد 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار ما إذا كان يمكنك معاينة معلومات المرسل والرسائل عبر إشعارات WhatsApp أم لا. الآن، يمكنك استخدام WhatsApp بشكل أكثر أمانًا على جهاز سامسونج الخاص بك.

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp قائمة الهواتف التي لن تتمكن من استخدام التطبيق قريبًا

هل تستخدم بصمة الإصبع لفتح قفل تطبيق واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى