الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp ينافس فيسبوك وانستقرام ويجلب ميزة رائعة طال انتظارها

واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد

يستمر واتساب بطرح الكثير من الميزات الجديدة لمستخدميه في جميع أنحاء العالم ، وقد بدأت الشركة في اختبار ميزة روابط مكالمات WhatsApp. والتي تتيح للمستخدمين إنشاء رابط اتصال صوتي أو فيديو على WhatsApp ومشاركته مع مستخدمين آخرين.

واتساب يختبر ميزة جديدة

بدأ WhatsApp الآن باختبار ميزة جديدة تسمح لمستخدمي تطبيق المراسلة WhatsApp بإعداد صورة رمزية. وقد تم رصد هذه الميزة في تطبيق WhatsApp Android لبعض المستخدمين ومن المتوقع أن يتم طرحها لمستخدمي الإصدار التجريبي خلال الأيام المقبلة.

واتساب يتيح ميزة Avatar على أندرويد

واتساب

تعد ميزة Avatar طريقة جديدة للتعبير عن نفسك على واتساب، وهذه الميزة موجودة بالفعل على Facebook و Instagram. وتعمل Meta الآن على توسيع نطاق توفر ميزة Avatar إلى WhatsApp أيضًا.
ذكرت منصة WABetainfo ، أنه حصل بعض المستخدمين المحظوظين على هذه الميزة، مع الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.22.23.8 و 2.22.23.9 لنظام Android. وسنوافيكم بطريقة الوصول إلى هذه الميزة في تطبيق WhatsApp.

كيفية الحصول على ميزة Avatar على واتساب

يمكن العثور على تطبيق Avatar في خيارات الإعدادات الخاصة بالتطبيق وهو موجود بين خيارات الحساب والدردشة اعتبارًا من الآن في الإصدار التجريبي. وباستخدام الصور الرمزية ، يمكن للمستخدمين تخصيص هويتهم من خلال إعداد تعبير رقمي داخل التطبيق.

واتساب

تُوضح لقطات الشاشة الموجودة أعلاه ، أن WhatsApp سيقوم تلقائيًا بإنشاء حزمة ملصقات جديدة بالكامل بمجرد الانتهاء من الإعداد الأولي. وبمجرد إضافة الملصقات ، ستتمكن من مشاركة الملصقات مع الأصدقاء والعائلة في الدردشات الجماعية أو الفردية.

عند مشاركة الملصقات الخاصة بك ، سيضيف WhatsApp علامة تبويب جديدة بجوار الرموز التعبيرية وصور GIF والملصقات والصور الرمزية.

واتساب

جدير بالذكر ، أن الميزة متاحة الآن لعدد قليل فقط من مستخدمي الإصدار التجريبي على Android ، ولا تزال هذه الميزة في مرحلة الإطلاق الأولية. ومن المتوقع أن يتم طرح ميزة Avatar لمزيد من مستخدمي الإصدار التجريبي خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا:

واتساب يجلب 9 ميزات مذهلة ومفيدة تتعلق بالدردشات

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة من WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. في رأيي ان فيسبوك وانستقرام وتويتر وغيرهم سوف يصبحون لعب للأطفال نظرا لما قرأت أن شركة لوريا لتقنية المعلومات تعتزم قريبآ جدا إطلاق تطبيق تواصل إجتماعي مدهش بمميزات وخصائص خرافية وسيكون على حسب تعبيرهم يلبي الاكتفاء الذاتي لوسائل التواصل الاجتماعي

زر الذهاب إلى الأعلى