الشبكات الإجتماعية

أفضل طريقة لنقل الواتساب من هاتف أندرويد إلى أيفون

أول ما يخطر على بالنا عند شراء هاتف جديد هو نقل البيانات من الهاتف القديم إليه. وفي حالة اختلف نظام الهاتفين كأن يكون القديم أندرويد والثاني من فئة الأيفون؛ فإنك تفكر كثيرًا لتجد أداة مناسبة تنفذ ما تريد. وأول ما نبحث عنه غالبًا هو نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون؛ نظرًا لأهميته لنا اليوم. ولكن لا داعي للقلق فموضوع نقل الواتس من اندرويد الى ايفون لن يكون مرهقًا؛ إذ راجعنا أفضل الطرق لنقدم لكم الخلاصة في المقال الحالي؛ لتتمكن من نقل أبسط التفاصيل حتى وإن كانت نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون فقط! وذلك من خلال برنامج MobileTransالأداة الأفضل في نقل البيانات، وسنعرض لكم المزيد من المميزات خلال المقال؛ فتابعوا معنا.

وظائف برنامج MobileTrans

أفضل طريقة لنقل الواتساب من هاتف أندرويد إلى أيفون

برنامج MobileTrans بمنزلة الكنز؛ الذي يحوي الكثير من المميزات التي يبحث عنها جميع المستخدمين. فهو لا يقتصر على نقل الواتس من ايفون الى ايفون أو نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد بل يقدم الكثير من الوظائف المختلفة. فهو يعمل بوصفه أداة استنساخ لكل ما في الهاتف، ويتميز بقدرته العالية على التعامل مع مختلف فئات وإصدارات الهواتف. كما أنه يدعمكم في حالة الرغبة في الاقتصار على نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون. ليس هذا فقط بل إنه يقدم مميزات أخرى لنقل التطبيقات الأكثر شهرة للمحادثة، كما يمكن الاعتماد عليه لأنه يحافظ على خصوصية البيانات ولا يتعرض لها.

من الوظائف الأخرى التي يقدمها البرنامج بالإضافة إلى نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون أنه يوفر ميزة استنساخ الهاتف القديم، ونقل جميع محتوياته، وهو قادر على التعامل مع نظام أندرويد أو هواتف الأيفون بمرونةٍ تامة. وكما أشرنا أن البرنامج يدعم المزيد من التطبيقات غير الواتساب مثل Line، وتطبيق Kik، وViber، وWeChat. كما يقدم خيارات مباشرة لكل فئات الواتساب مثل البيزنس والعادي؛ ليتمكن المستخدم من النقل مباشرة دون الحاجة إلى نقل كل محتويات الهاتف. كما يوفر قائمة فرعية لكل محتويات الواتساب من راسائل وصور وملفات لتتمكن من متابعة النقل خطوة تلو الأخرى. البرنامج يُحدث بشكلٍ مستمر؛ ليناسب كل الإصدارات الحديثة.

يضمن البرنامج دقة عالية في نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون؛ إذ إن البيانات تُنقل بحرفية ولا تتعرض للحذف، وهذه الأمور لا تجدي معها التجربة؛ لذلك عليك الاعتماد على أداة مجربة بالفعل وموثوقة؛ لأن حذف البيانات لن يكون جيدًا بالنسبة وقد يسبب لكل الكثير من المتاعب. البرنامج قادر على التعامل مع العديد من صيغ الملفات والبيانات بداية من الصور ومقاطع الفيديو، وحتى التطبيقات والألعاب، والكتب الإلكترونية، وغيرها من الوسائط المهمة. البرنامج يتميز بالسرعة العالية، ويمكن المستخدم من متابعة عملية النقل بشكل دوري، كما أنه بسيط للغاية، وسنتناول العديد من المميزات فيما بعد. وما يهمنا هنا أنه الخيار الأمثل لإتمام عملية النقل دون منافس.

مميزات برنامج MobileTrans

برنامج MobileTrans يوفر كل ما تبحث عنه في أداة واحدة؛ فإذا كنت تريد نقل الواتس من ايفون الى ايفون أو نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد؛ فإنه سبيلك الأمثل، كما يمكنك الاعتماد عليه في وظائف أخرى، ومن مميزاته:

  • برنامج MobileTrans يدعم أنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل ماك وويندوز.
  • يدعم عدد كبير من البيانات بمختلف الصيغ والفئات لضمان عملية النقل.
  • البرنامج يدعم أنظمة تشغيل الهواتف الأندرويد و الأيفون بكل إصداراتها.
  • يتيح الاختيار بين عددٍ من اللغات من بينها اللغة العربية لتسهيل الاستخدام.
  • وجود معايير دقيقة للحفاظ على خصوصية المستخدم وسرية البيانات.
  • البرنامج يتميز بالسهولة الكبيرة في الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة مسبقة.

كيفية استخدام برنامج MobileTrans

برنامج MobileTrans بسيط للغاية، وستعرف خلال الأسطر القادمة مدى سهولة استخدامه؛ كل ما عليك فقط هو تحميل البرنامج وسنرفق رابط التحميل في نهاية المقال. بعد ذلك ابدأ بتنصيب البرنامج واختيار اللغة التي تناسبك. بعد انتهاء التنصيب ستظهر أيقونة البرنامج، اضغط عليها لتبدأ الاستخدام. واجهة البرنامج بسيطة ومباشرة وتسهل عليك الاختيار، ومرادك هنا هو نقل تطبيق الواتساب ويمكنك اختياره مباشرة، وبعدها حدد نوع الهواتف التي تريد النقل منها وإليها، ووصلها إلى الكمبيوتر، وبدأ عملية النقل، المميز هو وجود قائمة فرعية ستظهر لك كل محتويات التطبيق، وانتظر قليلًا حتى الانتهاء من النقل، وبعدها يمكنك إيقاف البرنامج وإخراج الهواتف لتستمتع بالتطبيق على هاتفك الجديد.

تجربتي مع برنامج MobileTrans

أعتمد على واتساب في كل شؤون حياتي فهو وسيلة تواصلي مع الأسرة، وواتساب بيزنس هو أداة تسويق مهمة لعملي الخاص؛ لذلك لا أستطيع أن أتخلى عن البيانات الخاصة بي، وعندما أحتاج تغيير الهاتف؛ فإن أول ما أفكر به هو نقل البيانات. وبعد البحث كان خياري المثالي برنامج MobileTrans الذي قدم العديد من المميزات التي جعلته الخيار الأمثل من وجهة نظري. من أهم المميزات هي سهولة الاستخدام؛ فالبرنامج يمكن التعرف عليه بالتجربة مباشرة دون الحاجة إلى مشاهدة أي شروحات مسبقة. كما أنه يتعامل مع العديد من التطبيقات الأخرى، ولديه القدرة على نقل كل محتويات الهاتف، ومن المميز أنه لا يتعرض للبيانات بأي شكل من الأشكال.  

الفرق بين برنامج MobileTrans وغيره من البرامج

عندما تبحث عن طريقة نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون أو نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون؛ فإن العديد من الخيارات ستظهر أمامك في محركات البحث، وهذا سيجعلك تحتار، لكن سأخبرك الآن بأهم مميزات تجعل برنامج برنامج MobileTrans يتفوق على غيره. أولًا أن البرنامج متخصص في النقل بشكلٍ عام ويوفر ميزة مباشرة لنقل الواتساب مما يضمن لك الحصول على كل البيانات المخزنة، على عكس البرامج الأخرى التي تركز على الصور ومقاطع الفيديو فقط. ثانيًا يتميز البرنامج بسرعته العالية مع الحفاظ على البيانات ضد الحذف. وأهم مميزاته هي الحفاظ على سرية البيانات، وهذه ميزة تحتاج إلى بحثٍ طويل؛ لضمان أن البيانات لن تشارك مع جهات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى