الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية زيادة عدد المشتركين في واتساب إلى رقم مذهل غير مسبوق بطريقة رسمية

طريقة اضافه 1024 شخصًا في قروب واتساب

بعد الإعلان عن WhatsApp Premium، وهي خطة اشتراك اختيارية لبعض الشركات، يقوم واتساب الآن بإطلاق ميزة مهمة أخرى هذا الأسبوع في الإصدار التجريبي لنظامي Android و iOS وهي القدرة على إضافة ما يصل إلى 1024 مشاركًا إلى المجموعات، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين الآن.

في يونيو، نشرنا أخبارًا حول ميزة جديدة متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية وهي القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى المجموعات: بفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين أخيرًا إنشاء مجموعات أكبر من ذي قبل. والآن، قرر واتساب زيادة حد المجموعة مرة أخرى من خلال دعم مجموعات تصل إلى 1024 شخصًا هذا الأسبوع.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، تتوفر هذه الميزة في واتساب الإصدار التجريبي لنظامي Android و iOS ولكنها تقتصر على عدد معين غير محدد من مختبري الإصدار التجريبي.

كيفية التحقق من هذه الميزة وإضافة 1024 شخصًا إلى المجموعة

إذا كنت تريد التحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لحساب WhatsApp الخاص بك، فما عليك سوى محاولة إنشاء مجموعة أو إضافة مشاركين جدد إلى مشترك حالي.

واتساب

وفي هذا القسم، يمكنك معرفة الحد الذي تم تكوينه لحسابك. إذا كنت لا تزال ترى الرقم “512” كما في سكرين شوت أدناه، فلا داعي للقلق فمن المؤكد وصول التحديث على نطاق واسع قريبًا.

وفي رأينا، تعد هذه خطوة مهمة جدًا إلى الأمام نظرًا لأن المجموعات الفرعية من المجتمعات تدعم نفس الحد الجديد ويقوم WhatsApp أيضًا بتطوير أدوات جديدة لمنح المسؤولين مزيدًا من التحكم في هذه المجموعات الأكبر في المستقبل، مثل قائمة المشاركين المعلقين و نظام الموافقة.

ويتم طرح هذه الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين على WhatsApp beta لنظامي Android و iOS هذا الأسبوع.

وصل وصلتك هذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى