الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية تفعيل واتساب بدون شريحة وإخفاء الإسم بطريقة رائعة للغاية

إليكم أفضل طريقة يمكن من خلالها تفعيل واتساب بدون شريحة وإخفاء الإسم بطريقة رائعة للغاية

نستعرض خلال هذا الشرح خطوات تفعيل واتساب بدون شريحة، بالإضافة أيضًا إلى شرح طريقة إخفاء الاسم الخاص بك بحيث لا يظهر للآخرين.

دعونا نتعرف سويًا على كل التفاصيل بشأن هذا الشرح في السطور أدناه. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا ومن ثم ابدأ في تطبيق الخطوات على حسابك في واتساب للحصول على هذه الميزات الرهيبة.

اخفاء الاسم في الواتساب

فقط، افتح حسابك في واتساب، ثم انقر على الثلاث نقاط، ومنها انقر على الإعدادات، وانقر على صورتك الشخصية في حسابك على واتساب.

تفعيل واتساب بدون شريحة

والآن انقر على “الاسم” واحذف اسمك الحالي، ثم انقر على علامة “النقطة” في الكيبورد، وحدد أي نوع من التشكيل الذي يظهر أمامك، ثم انقر على حفظ.

وستلاحظ على الفور أن حسابك في واتساب بدون اسم.

خطوات تفعيل واتساب بدون شريحة

من بين الحيل الأكثر من رائعة التي تساعدك على استخدام تطبيق الواتساب بدون رقم هاتفك المحمول أو تفعيل واتساب بدون شريحة هي تفعيل الحساب برقم أجنبي أو رقم وهمي . ولحسن الحظ، هناك العديد من التطبيقات ومواقع الإنترنت الخدمية التي توفر أرقام وهمية أجنبية للتسجيل في التطبيقات .

من بين أفضل هذه التطبيقات وهو تطبيق 2ndLine وعن تجربة شخصية . ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق، ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب خاص بك، وللمزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق وطريقة الاستخدام، تابع هذا الشرح “برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021 وكل تطبيقات الدردشة والشات” .

تفعيل واتساب بدون شريحة

عمومًا، بعد تحديد واختيار رقم وهمي، توجه إلى تطبيق الواتساب وابدأ في التسجيل بهذا الرقم بالطريقة الأفتراضية، وفور الانتهاء سيصبح لديك حساب واتساب برقم وهمي أجنبي كما في سكرين شوت أعلاه .

أيضًا، سكرين شوت أعلاه من إنشاء حساب تيليجرام برقم أمريكي وهمي على الهاتف الخاص بي .

إذا قمت باختيار رقم وعند التسجيل ظهرت لك رسالة خطأ أو أن هذا الرقم غير صحيح، وقتها يمكنك تغيير هذا الرقم وأختيار رقم آخَر من خلال التوجه إلى إعدادات التطبيق، ثم النقر على علامة “الثلاث نقاط” وبعد ذلك النقر على خيار ” Releasr Number” واستبدل الرقم الحالي الذي لا يعمل .

وبهذه الطريقة يمكن إنشاء حساب واتساب برقم أجنبي أمريكي وتجنب فكرة استخدام رقم هاتفك المحمول عند التواصل مع الآخرين، والرائع في الطريقة الثانية هذه هي أنها تعمل مع تطبيق الواتساب العادي وتطبيق الواتساب للأعمال أيضًا . [ play.google.com][apkmirror.com]

ما رأيك في هذه الطريقة التي يمكن من خلالها تفعيل واتساب بدون شريحة؟

زر الذهاب إلى الأعلى