الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2022 سيخلّصك من إزعاج صوت المجموعات بهذه الميزة الرائعة!

واتساب سيحصل على ميزة رائعة منتظرة بشدة

كشفت التقارير أن تحديث واتساب WhatsApp الجديد 2022 سيجلب للمستخدمين ميزة رائعة منتظرة بشدة. فقد قررت الشركة منح التطبيق ميزة كتم صوت المجموعات تلقائيًا حتى لا يزعجوك بكل رسالة وذلك بهدف جعل التطبيق أكثر راحة للمستخدمين.

كتم صوت بعض المجموعات تلقائيًا على واتساب

وفقًا للمصدر، بدأ مطوروا واتساب العمل بالفعل على تطوير هذه الميزة وستصل إلى المستخدمين قريبًا. قد تتسبب المجموعات الكبيرة في رنين هاتفك أو اهتزازه بدون توقف طوال اليوم، لذا ستقوم الشركة بإيقاف تشغيل الإشعارات لجميع المجموعات التي تضم أكثر من 256 عضوًا لتجنب إزعاج المستخدمين.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة رائعة للمستخدمين تتعلق بالدردشات

إذا كنت لا تفكر في كتمها، فإن WhatsApp يدعم الآن مجموعات تصل إلى 1024 مستخدمًا، وهو عدد كبير. لهذا السبب، فإن جميع المجموعات التي يزيد عدد المشاركين فيها عن 256 ستكون صامتة تلقائيًا. ستستمر الرسائل في الوصول ، ولكن لن يخبرك هاتفك حتى تقوم بتشغيل التطبيق.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الأخير 2022 يجلب أهم ميزة متعلقة بحماية الصورة الشخصية .. إليكم ما هي وطريقة استخدامها

ومع ذلك، يمكنك تلقي الإشعارات عن طريق تشغيلها إذا كنت ترغب في ذلك. قد تكون ميزة WhatsApp الجديدة هي السبب إذا انضممت إلى مجموعة كبيرة وتوقفت تدريجياً عن الاستماع إلى الإشعارات.

لا تنطبق هذه الميزة على أي مجموعات بها أقل من 256 عضوًا ، وفي هذه الحالة، سيستمر تشغيل الإشعارات افتراضيًا. يمكنك تعطيلها بالطبع ولكن يدويًا وليس تلقائيًا.

تصل الميزة حاليًا إلى المستخدمين تدريجيًا، ولكن من المحتمل أن تكون متاحة قريبًا لجميع المستخدمين.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2022 يجلب 3 ميزات طال انتظارها رسميًا .. إليكم طريقة الوصول لهذه الميزات واستخدامها 

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ هل ستستفيد متها؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى