الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة رائعة للمستخدمين تتعلق بالدردشات

ميزة رائعة في تحديث واتساب الجديد

طرح WhatsApp في أغسطس العام الماضي ميزة إخفاء الرسائل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، والتي تتيح لهم إرسال رسالة وبمجرد عرض الرسالة تنتهي صلاحيتها بعد وقت محدد. وهي تشبه الميزة التي يستخدمها Snapchat بشكل متكرر يوميًا، وقد يأتي تحديث واتساب بإجراء بعض التغييرات على الرسائل المختفية في الإصدارات القادمة.

تحديث واتساب الجديد

اكتشف موقع WABetaInfo -الشهير بالكشف عن ميزات WhatsApp القادمة- إصدارًا تم فيه تجديد خيار إخفاء الرسائل. وبدأ العديد من مختبري الإصدارات التجريبية في تلقي هذا التحديث ، وفي حال كنت أحد مختبري الإصدار التجريبي ، فمن المحتمل أن تكون قد صادفت هذا التغيير أيضًا.

تحديث واتساب يجلب ميزة تتعلق بالرسائل المختفية

يجلب أحدث إصدار واتساب لنظام Android 2.22.24.9 ، تصميمًا جديدًا لرسائل WhatsApp التي تختفي. ويمكن تنزيل الإصدار مباشرة من متجر Google Play. وفي حال كنت لا تزال ترغب في التحقق مما إذا كان القسم الجديد قد تم تحديثه على حسابك أم لا ، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات WhatsApp> الخصوصية> رسائل الاختفاء.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

تكشف لقطة الشاشة أعلاه ، أن واجهة المستخدم الجديدة تحتوي على صورة مؤقت ضخمة ثم نص أسفلها يوضح ما هي الرسائل المختفية. وبعد ذلك ، هناك خياران هما Default Message Timer و Apply Timer to Chats.

يمكنك من خلال الخيار Default Message Timer ، تعيين وقت محدد لانتهاء صلاحية الرسائل لجميع الدردشات. ولن تكون بحاجة إلى إعداده مرارًا وتكرارًا، حيث إنه في خيار تطبيق المؤقت على الدردشات ، وستنتهي صلاحية الرسائل الجديدة تلقائيًا عند تحديد دردشة.

تحديث واتساب يتيح ميزة طال انتظارها

كشفت التقارير ، عن تصميم قسم الرسائل المختفية القادم والذي يبدو مختلفًا عن النسخة القديمة كما هو مُوضح في الصورة أدناه.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

تكشف لنا الصورة ، أن WhatsApp أجرى العديد من التغييرات على قسم الرسائل المختفية. وفي السابق كان الأمر يتعلق فقط بتشغيل الخيار وإيقاف تشغيله ، ولكن يمكنك الآن تخصيصه وفقًا لذلك.

ميزة اختفاء رسائل واتساب

تسمح ميزة اختفاء الرسائل في WhatsApp ، للمستخدم بإرسال الصور ومقاطع الفيديو على هاتف المستلم لمرة واحدة فقط. وبمجرد أن يشاهد المستلم الصورة أو الفيديو ، فإنها تختفي من سجل الدردشة. ولن يتمكنوا من مشاهدته مرة أخرى.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أن WhatsApp منذ إطلاقها في أغسطس 2021 أجرى تغييرات على الميزة عدة مرات. وفي أبريل من هذا العام ، طرحت الشركة المملوكة لشركة Meta ميزة لا تسمح للمستخدمين بتنزيل الوسائط إلى معرض هواتفهم عند اختفاء الدردشات.

طرحت الشركة مؤخرًا عددًا كبيرًا من الميزات لمستخدميها مثل مجتمعات WhatsApp وردود فعل الرموز التعبيرية والقدرة على مشاركة الملفات الكبيرة وسلطة المسئول في حذف رسائل الآخرين. ويمكن أن تتسع مكالمات الفيديو عبر WhatsApp الآن لـ 32 شخصًا بينما يمكن أن تضم المجموعة 1024 عضوًا فيها.

اقرأ أيضًا:

تحديث واتساب الأخير 2022 يجلب أهم ميزة متعلقة بحماية الصورة الشخصية .. إليكم ما هي وطريقة استخدامها

ما أكثر ميزة أعجبتك في تحديثات WhatsApp الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى